المجلس البلدي مصراتة rss

"بلدي مصراتة" والقيادات الأمنية والعسكرية يدعون إلى "عدم إقصاء أحد"

أكد المجلس البلدي بمصراتة والقيادات الأمنية والعسكرية، اليوم الخميس، أن "ثورة فبراير خط أحمر ويجب عدم إقصاء أحد أو تخوينه".

مصراتة.. المئات يتظاهرون ويضرمون النار أمام المجلس البلدي

تظاهر مئات الليبيين، اليوم الجمعة، في مدينة مصراتة، وذلك في إطار مظاهرات شملت عددا من المناطق في البلاد.

الدبيبة: إجراء الانتخابات هو السبيل للخروج من الأزمة في ليبيا

 قال رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، إنه لا طريق أو مسار آخر سوى إجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية للخروج من الأزمة الراهنة في ليبيا، معتبرا أن إجراء انتخابات البرلمان أمر في المتناول.

"بلدي مصراتة" ينفي صدور بيان يعبر عن دعمه لحكومة باشاغا

نفى المجلس البلدي لبلدية مصراتة، قبل قليل، صدور بيان "يتخذ موقفا معينا مما يجري"، في إشارة إلى حديث وسائل إعلام عن بيان صادر عن المجلس يدعم من خلاله حكومة باشاغا.

وليامز: "لا يمكن أن يكون مسار المضي قدمًا في ليبيا قائم على مبدأ غالب ومغلوب"

قالت المستشارة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة، ستيفاني وليامز، إنها عقدت على هامش زيارتها إلى مدينة مصراتة، لقاءات مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من ممثلي المجتمع المدني والمكونات النسائية.

بلدية مصراتة: إجراء الانتخابات في صورتها الحالية عودة إلي الاستبداد

أعلن المجلس البلدي مصراتة، رفضه التام، والقطعي لإجراء الانتخابات في صورتها الحالية والتي وصفها بـ"المعيبة"، والتي تُرسخ لوأد الحرية، وعودة الاستبداد.

بدء الحملة الأمنية ضد "تعتيمة السيارات" في مصراتة ورصد مخالفات

أعلنت بلدية مصراتة، مساء اليوم الخميس، بدء الحملة الأمنية الموسعة التي "تستهدف ضبط المخالفين للقانون من خلال نزع تعتيمة السيارات و ضبط السيارات التي لا تحمل اللوحات المعدنية".

مصراتة.. حملة أمنية للحد من السيارات معتمة الزجاج

أعلن المجلس البلدي بمصراتة، الاثنين، البدء في تنفيذ "خطة أمنية متكاملة تستهدف ضبط المخالفين و الحد من ظاهرة السيارات معتمة الزجاج و التي لا تحمل لوحات معدنية"، وذلك خلال الاجتماع الدوري للمجلس مع الأجهزة الأمنية.

عميد بلدية مصراتة: سيتم تحديد موعد عودة نازحي تاورغاء خلال أيام

أكد عميد بلدية مصراتة محمد الشتيوي أنه سيتم الإعلان عن موعد عودة نازحي تاورغاء إلى مدينتهم خلال الأيام القليلة القادمة. وأضاف الشتيوي، في تصريح إعلامي على هامش التصديق على اتفاق المصالحة بين مصراتة وتاورغاء، أن "لقاء سيجمع مسؤولي وأعيان المدينتين في الأيام القادمة لتحديد موعد العودة وبعض الترتيبات المتعلقة باتفاق المصالحة"، حسب تعبيره.

مصراتة تؤيد تجفيف منابع الإرهاب

ترفض السلطات الرسمية في مدينة مصراتة، ثالث أكبر المدن الليبية، ربط المدينة التي تمتلك قوة عسكرية كبيرة بما يشاع عن احتضانها مجموعات إرهابية، وبخاصة بعد حادثة تفجير حافلة تقل أقباطا جنوب القاهرة، أواخر الشهر الماضي، راح ضحيتها العشرات، ودعوة نواب مصريين إلى دك حصون المدينة، التي تم ربطها بالحادث. وتؤكد السلطات رفض تلك الاتهامات، مع تأكيدها على تأييد، تجفيف من ...

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل