مانشستر يونايتد rss

السفاح هالاند يأتي على الأخضر واليابس .. وسيتي يسحق يونايتد بسداسية

لا يزال المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند يفرض نفسه نجمًا بلا منازع في موسمه الأول بالدوري الإنجليزي، بعدما قاد فريقه مانشستر سيتي لسحق غريمه مانشستر يونايتد بستة أهداف لثلاثة.

مانشستر يونايتد ينعي ملكة بريطانيا ودقيقة حداد قبل مواجهة سوسييداد

نعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الملكة إليزابيث الثانية والتي توفيت اليوم عن عمر يناهز 96 عامًا، فيما وقف اللاعبون والجماهير دقيقة حداد قبل مواجهة ريال سوسييداد الإسباني مساء اليوم.

مانشستر يونايتد يضرب أرسنال بثلاثية ويلحق به الخسارة الأولى

ألحق مانشستر يونايتد الخسارة الأولى بأرسنال متصدر الترتيب بالموسم الحالي، بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، ليواصل يونايتد صحوته في الأونة الأخيرة بعد بداية متعثرة. 

التونسي حنبعل المجبري إلى برمنجهام مُعاراً من مانشستر يونايتد

انضم اللاعب التونسي الدولي حنبعل المجبري إلى فريق برمنجهام سيتي الإنجليزي مُعاراً من مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم الحالي.

برينتفورد يسحق مانشستر يونايتد برباعية ويدفعه للمركز العشرين

سحق برينتفورد ضيفه مانشستر يونايتد بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي.

غضب بين مشجعي مانشستر يونايتد بعد الخسارالأولى بالدوري الإنجليزي

انتابت مشجعي مانشستر يونايتد حالة من الغضب الشديد بعد الخسارة التي مني بها الفريق على ملعبه في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام برايتون بهدفين لهدف.

مدرب مانشستر يبدأ خطة تأديب رونالدو بعد المشادّة بينهما في مباراة ودية

سيكون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء في أولى جولات الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الجمعة المقبل أمام برايتون في ظل التحاق اللاعب متأخرًا بتدريبات الفريق لرغبته في الرحيل عن قلعة "أولد ترافورد". 

مانشستر يونايتد يتعاقد مع الدانماركي كريستيان إريكسن

أعلن مانشستر يونايتد اليوم تعاقده مع الدانمركي كريستيان إريكسن قادما من برينتفورد في صفقة انتقال حر. وكشف يونايتد عبر موقعه الرسمي أن اللاعب الدنماركي وقع على عقد ممتد إلى عام 2025. ويعد إريكسن البالغ من العمر 30 عامًا.

مانشستر يونايتد يسحق ليفربول برباعية وصلاح يشارك بديلًا

سحق مانشستر يونايتد غريمه ليفربول بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة الودية التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب "راجامانجالا" الدولي في بانكوك ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد. 

قنبلة الموسم : المعتصم المصراتي ضمن اهتمامات مانشستر يونايتد

في مفاجأة مدوية كشفت تقارير صحفية بريطانية أن المحترف الليبي المعتصم بالله المصراتي قريب للغاية من الانضمام إلى نادي مانشستر يونايتد العريق في صفقة قد تتم في غضون الساعات القليلة القادمة.

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل