إنتر ميلان rss

مقتل زعيم رابطة مشجعي "ألتراس" إنتر الإيطالي رميًا بالرصاص

لقي القائد التاريخي لرابطة مشجعي ألتراس فريق إنتر الإيطالي، السابق، فيتوريو بويوتشي، مصرعه مساء السبت رميًا بالرصاص في إحدى الضواحي الغربية لميلانو بالقرب من محل سكنه.

ميلان يقهر إنتر 3-2 في ديربي الغضب ويتصدر الدوري الإيطالي

انتزع  ميلان حامل اللقب فوزًا ثمينا على حساب غريمه إنتر بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت في ديربي ميلانو، المعروف بين الجماهير باسم "ديربي الغضب".  

المهاجم العملاق لوكاكو يعود إلى إنتر الإيطالي معارًا من تشيلسي

أعلن نادى إنتر ميلان الإيطالي اليوم، عودة مهاجمه السابق البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب تشيلسي الإنجليزي إلى صفوفه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مقابل ثمانية ملايين يورو.

إنتر يتوج بكأس إيطاليا على حساب يوفنتوس بعد مباراة مثيرة

فاز إنتر بكأس إيطاليا بعد فوزه على يوفنتوس بأربعة أهداف لهدفين في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب الأولمبيكو في العاصمة روما، وامتدت لشوطين إضافيين.

الليلة .. نهائي ناري لكأس إيطاليا بين يوفنتوس وإنتر

تترقب جماهير كرة القدم حول العالم مواجهة من العيار الثقيل فى التاسعة مساء اليوم بتوقيت ليبيا، بين يوفنتوس وإنتر فى نهائى كأس إيطاليا على ملعب "الأولمبيكو" في روما.

إنتر يُحوّل تأخره إلى فوز مثير ويبقي على آماله بالمنافسة على "الكالتشيو"

أبقى إنتر (حامل اللقب) على آماله في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، بعدما نجح في تحويل تأخره إلى فوز مثير على إمبولي 4-2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، بالجولة 36 من الكالتشيو.

المطاردة مستمرة بين ميلان وإنتر على لقب الدوري الإيطالي بعد فوزهما

رغم تبقي ثلاث مباريات فقط على نهاية الدوري الإيطالي، إلا أن هوية الفائز باللقب لم تتضح معالمها بعد، نظرًا لاستمرار المطاردة بين ميلان المتصدر وإنتر صاحب المركز الثاني.

إنتر يقدم هدية ثمينة لميلان بالخسارة أمام بولونيا بالدوري الإيطالي

قدّم إنتر ميلان هدية ثمينة لغريمه ميلان، بالخسارة أمام بولونيا بهدفين لهدف، فى المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، على ملعب "ريناتو دال آرا"، والمؤجلة من الجولة الـ 20 من الدوري الإيطالي. 

يوفنتوس يصعد إلى نهائي كأس إيطاليا لملاقاة إنتر

صعد يوفنتوس إلى نهائي كأس إيطاليا بعد فوزه على ضيفه فيورنتينا بهدفين دون رد، فى المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، على ملعب "اليانز"، فى إياب نصف النهائي، ليجدد اليوفي فوزه ذهابًا بهدف دون رد.

إنتر يصعق ميلان بثلاثية في ديربي الغضب ويبلغ نهائي كأس إيطاليا

بلغ إنتر نهائي كأس إيطاليا بفوزه على غريمه ميلان بثلاثة أهداف دون رد، في ديربي الغضب الذي أقيم مساء الثلاثاء على ملعب "جوزيبى مياتزا"، في إياب الدور نصف النهائي. وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي.

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل