ليبيا: الصحة والمستشفيات rss

السائح: ليبيا بلغت ذروة الموجة الرابعة بتسجيل أكثر من 3000 إصابة

 أعلن مدير المركز الوطني لمكافحة الأمراض حيدر السائح، أن مختبرات البلاد أجرت 11 ألف اختبار في 24 ساعة، وأن ليبيا بلغت ذروة الموجة الرابعة من جائحة كورونا بتسجيل 3157 إصابة أمس.

الصحة العالمية: تطعيم 29٪ من الليبيين جزئيا و14٪ بشكل كامل

أكدت ممثلة منظمة الصحة العالمية في ليبيا، إيليزابيث هوف، تطعيم 29٪ من الليبيين جزئيا و14٪ بشكل كامل.

النائب العام يأمر بحبس وزير الصحة ووكيله علي ذمة قضايا فساد

أصدر وكيل النيابة بمكتب النائب العام، قراراً بحبس وزير الصحة بحكومة الوحدة الوطنية الدكتور علي الزناتي، ووكيل وزارة الصحة للشؤون الفنية والديوان سمير عبدالله كوكو، احتياطيا بناء على التقرير المقدم من ديوان المحاسبة حول المخالفات والتجاوزات المرتكبة في الوقائع المتعلقة بتوريد وتركيب مصانع الأكسجين والمراكز الطبية.

وفد ليبي يبحث في تركيا متابعة تنفيذ الاتفاق الصحي المبرم بين البلدين

بحثت اللجنة المكلفة من وزير الصحة بحكومة الوحدة الوطنية الدكتور علي الزناتي، الإجراءات النهائية للشروع في تنفيذ الاتفاق المبرم بين وزارة الصحة الليبية ووزارة الصحة التركية.

وزير الصحة يبحث مع نظيره الأردني تسوية ملف ديون المستشفيات الأردنية

حل اليوم الخميس، وزير الصحة، علي الزناتي رفقة وفد ليبي بالأردن، في زيارة تهدف إلى تسوية ملف ديون المستشفيات الأردنية.

ليبيا من أقل الدول استهلاكًا للكحول في العالم!

بمعدل استهلاك وصل إلى 13.19 لتر من الكحول للشخص الواحد سنوياً، تصدرت جمهورية لاتيفا قائمة دول العالم كأكثر الدول استهلاكاً للكحول بالنسبة لعدد السكان لعام 2021

تقرير أممي ينتقد شبكة الرعاية الصحية الأولية في ليبيا ويصفها بـ"المعطلة"

انتقد تقرير أممي القطاع الصحفي في ليبيا وقال إن ليبيا لا تزال مصنفة كدولة طوارئ من المستوى الثاني وشبكة الرعاية الصحية الأولية فيها "معطلة وتعاني نقص حاد في التمويل".

وزير الصحة يبحث تنفيذ العطاء العام لحل مشكلة نقص الإمداد الطبي

عقد وزير الصحة بحكومة الوحدة الوطنية الدكتور علي الزناتي، اجتماعًا مشتركًا مع وكيل وزارة الصحة للشؤون الفنية والديوان سمير كوكو، ولجنة الممارسة للعطاء العام، للشروع في تنفيذ العطاء العام للدولة لحل مشكلة نقص بنود الإمداد الطبي وتغطية احتياجات القطاع الصحي.

مكافحة الأمراض: الوضع الوبائي في ليبيا قد ينبئ بتغير خلال الأسابيع المقبلة

أعلن المركز الوطني لمكافحة الأمراض، أن الحالة الوبائية الخاصة بفيروس كورونا المستجد في ليبيا، ما تزال حسب التصنيف العالمي في حالة الانتشار المجتمعي.

وزير الصحة يوجه برفع جاهزية مراكز العزل والفلترة

 أصدر وزير الصحة بحكومة الوحدة الوطنية الدكتور علي الزناتي، صباح اليوم، تعليمات برفع درجة الجهوزية والاستجابة بمراكز العزل، واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن التأكد من كفاءة منظومات الأكسجين الطبي وشبكات التزويد، والتخزين بالمرافق الصحية، وتنفيذ السياسة الوطنية للأكسجين.

آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل