مناسبات rss

الذكرى السابعة لرحيل الصحفي/ سعد عمران نافو

وافق يوم الأمس الذكرى السابعة لرحيل الصحفي/ سعد عمران نافو، الذي وافاه الأجل يوم الأحد 14 يونيو 2015، عن عمر ناهز 67 عاماً، بعد تعرضه إلى وعكة صحية جراء إصابته بجلطة أدت إلى تدهور حالته الصحية خلال الفترة الأخيرة.

الذكرى الثامنة لإغتيال المناضل/ مفتاح بوزيد

تحل اليوم الذكرى الثامنة لإغتيال رئيس تحرير صحيفة برنيق مفتاح بوزيد، على أيدي مُسلحين أطلقوا عليه الرصاص في شارع جمال عبد الناصر وسط مدينة بنغازي. اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك

عيد مبارك وكل عام وأنتم بخير

فريق ليبيا المستقبل يتقدم لكم باحر التهاني واطيب الأماني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، اعده الله علينا جميعا بالخير والصحة والسلامة. عيد مبارك.

رمضان في عيون المبدعين [5] مع الفنانة التشكيلية الليبية مريم الصيد

رمضان في عيون المبدعين.. ضفاف خواطر.. وسرد شيق يأخذنا على نواصي الكلم. خاطرة اليوم.. تقدمها الفنانة التشكيلية الليبية/ مريم الصيد….

رمضان في عيون المبدعين [4] مع الكاتبة والشاعرة آية الوشيش

رمضان في عيون المبدعين.. ضفاف خواطر.. وسرد شيق يأخذنا على نواصي الكلم. خاطرة اليوم.. تقدمها الكاتبة والشاعرة/ آية الوشيش….

رمضان في عيون المبدعين [3] مع الكاتب عطية صالح الأوجلي

رمضان في عيون المبدعين.. ضفاف خواطر.. وسرد شيق يأخذنا على نواصي الكلم. خاطرة اليوم.. تقدمها الكاتب/ عطية صالح الأوجلي….

رمضان في عيون المبدعين [2] مع الكاتب نورالدين خليفة النمر

رمضان في عيون المبدعين.. ضفاف خواطر.. وسرد شيق يأخذنا على نواصي الكلم. خاطرة اليوم.. يقدمها الكاتب نورالدين خليفة النمر…

رمضان في عيون المبدعين [1] مع الكاتبة والصحفية والقائدة الكشفية سكينة بن عامر

رمضان في عيون المبدعين.. ضفاف خواطر.. وسرد شيق يأخذنا على نواصي الكلم. خاطرة اليوم.. تقدمها الكاتبة والصحفية والقائدة الكشفية، الأستاذة/ سكينة بن عامر….

رمضان والإذاعة.. فن الدمج صوتياً بين اللغة والنور

من الممتع والمُبهج أن تكون قادراً على تذويب الضوء الروحي بالمعرفة، ومن ثم تشكيل ذاك العجين على شكلٍ قابل للتداول، هذا ما يحدث كلما اقترب شهر رمضان الكريم، حيث تدفعك طاقة إيمانية متفردة إلى التسابق على أن يكون لك محلاً قيّماً على خارطة الإذاعة لتؤنس ذاك المقام التي تأمله عند الله تعالى من العبادة.

طائفة من الشخصيات التى كافحت من اجل استقلال ليبيا

تعرف على طائفة من أسماء رجال ليبيا الوطنيين الذين لعبوا دوراً هاماً  فى كفاحها من أجل الاستقلال ومن أجل ارساء كيانها الوطنى... وقد كانوا مفخرة للاجيال بالنظر للمآثر التى قدموها طيلة خدماتهم الى ماقبل الانقلاب فى عام 1969….

الذكرى الـ 64 لتأسيس الهلال الأحمر الليبي

يحتفل الهلال الأحمر الليبي اليوم الخامس من أكتوبر بتأسيس جمعيته، والذي تأسس في العام 1957 وتم قبوله رسميا من الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر عام 59. جمعية الهلال الأحمر الليبي عبارة عن منظمة انسانية تطوعية غير ربحية تقوم بتقديم الخدمات الانسانية والاغاثية والدعم الإنساني في كل أرجاء ليبيا

في ذكرى رحيل القائد الكشفي/ سالم جمعة سويكر

في مثل هذا اليوم.. رحل عنا القائد الكشفي سالم جمعة سويكر، الذي بمثابرة وانتماء حقيقي لهذا النشاط التربوي، استحق أن يقال عنه إنه من أهم الشخصيات الكشفية الليبية. من مواليد الكويفية سنة 1944. التحق بالحركة الكشفية سنة 1959 وتدرج في مهامه بهمة وصدق واقتناع إلى أن وصل منصب مفوض مفوضية الكشافة والمرشدات في مدينة بنغازي…“

عرض المزيد
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل