رياضة

نادي شباب الجبل ينسحب من الدوري بسبب التمييز بين الأندية في الدعم

ليبيا المستقبل | 2023/01/24 على الساعة 21:02

ليبيا المستقبل: أعلن مجلس إدارة نادي شباب الجبل شحات، قبل قليل انسحابه من مسابقة الدوري الممتاز، بسبب ما أسماه "التمييز بين الأندية في الدعم المقدم من الدولة" بحسب بيان صادر عن النادي.

وجاء نص البيان كالتالي: "قال تعالى: ﴿وَأُمِرْتُ لِأَعْدِلَ بَيْنَكُمُ﴾ صدق الله العظيم، عندما تُظلم الأندية ويخفى حقها في وضح النهار يصمت الإعلام دون التفوه بكلمة عندما يدعم نادي بعينه دون غيره لن تجد مدافع عن تكافؤ الفرص ومصير الدوري في ظل وجود هذه الفروقات".

وتابع بيان نادي شباب الجبل: "من تحت الطاولة يقدم الدعم السخي وتوزع المشاريع التنموية ويتم تجاهل أندية تمثل مدن بحجمها وجغرافيتها، فلا حاجة لنا بالمشاركة في هذا الإذلال واللعب تحت التصنيف الظالم فبعض الأندية تلتزم الصمت لحصولها على الدعم الكبير والبعض الآخر غير قادر حتى على التنقل للعب".

وأردف البيان: "يعلن نادي شباب الجبل بمدينة التاريخ شحات على تعليق مشاركته في الدوري بسبب ما يحدث من استحقار لبعض المؤسسات الرياضية وتقويض حظوظها بل وإعطاء حقها للغير، إذا كانت هذه هي الرياضة التي يحرص المسؤولين والإعلام على تطويرها فهنيئاً لكم بها، نحن لن نكون شركاء في هذه المسرحية التي تهدف لشق الصف وصنع الغل".

وختم بيان نادي شباب الجبل بالقول: "سئمنا من التعامل معنا كغرباء عن هذا الوطن وتجاهل حقوقنا وانعدام تعاطف المسئولين في الدولة اتجاهنا. عليه يتوقف نشاطنا إلى أن تتبنى الدولة الرياضة وتضع لها خطة حقيقية لتطويرها لأنها وبهذا الشكل لن تقدم ما هو مرجو منها محلياً وقارياً".

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل