رياضة

لاعبو أهلي طرابلس ينضمون لمعسكر المنتخب الوطني بمصر استعدادًا لبوتسوانا

ليبيا المستقبل | 2022/05/22 على الساعة 01:17

ليبيا المستقبل: انضم لاعبو الأهلي طرابلس إلى معسكر المنتخب الوطني الليبي المقام حاليًا بمدينة الإسكندرية بمصر، وهم محمد المنير وأحمد التربي وصالح الطاهر ومؤيد جدور ونور الدين القليب.
ويستعد منتخب ليبيا لخوض غمار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023 والتي ستقام في كوت ديفوار صيف العام المقبل. وسيستمر المعسكر حتى نهاية الأسبوع المقبل، ليعود بعدها المنتخب إلى بنغازي لخوض المواجهة الأولى في التصفيات أمام بوتسوانا التي ستقام في الأول من شهر يونيو المقبل. وسيلتحق المحترفون الأربعة وهم حمدو الهوني وإبراهيم بودبوس ومحمد صولة والسنوسي الهادئ بالمنتخب بعد عودته إلى بنغازي.
في شأن متصل تقدم رئيس وأعضاء المكتب التنفيذى للاتحاد الليبى لكرة القدم بالشكر والتقدير لجهود وزير الرياضة عبد الشفيع الجويفى، ووكيل الوزارة بشير هاشم ، على وقوفهم  ودعمهم لمسيرة الاتحاد  الليبى لكرة القدم ومساهمتهم بتحمل كافة نفقات وتكاليف أقامة الفرق المشاركة فى تصفيات الصعود لدورى الدرجة الاولى  والحرص على نجاحها. كما ثَمّن  رئيس وأعضاء  مجلس ادارة اتحاد الكرة الليبى جهود الوزارة ودعمهما ومساندتها المستمرة، ووقوفها مع كافة المنتخبات الوطنية  وخاصة  المنتخب الليبى الاول لكرة القدم من أجل تمثيل وتشريف الكرة الليبية والتى تنتظره العديد من الاستحقاقات والالتزامات الدولية الهامة خلال المرحلة المقبلة.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل