رياضة

أهلي طرابلس في ورطة قبل رحلة جنوب أفريقيا بسبب منع الطائرة الرئاسية

ليبيا المستقبل | 2022/05/13 على الساعة 02:19

ليبيا المستقبل: يواجه فريق الأهلي طرابلس أزمة كبيرة قبل خوض مباراة الإياب أمام أورلاندو بايرتس، المقررة يوم الأحد المقبل في جنوب أفريقيا، في إياب الدور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك رغم تبقي أقل من 48 ساعة على موعد المباراة.
وتفاقمت الأزمة بعد رفض المجلس الرئاسي منح الطائرة الرئاسية للفريق بدعوى دخولها في الصيانة يومي الخميس والجمعة حيث لن تكون متاحة قبل يوم غد السبت ما يعني صعوبة سفر الفريق قبل ساعات المباراة المصيرية.
وتشهد الساعات الجارية محاولات متواصلة من جانب مسئولي النادي للسفر من خلال أقصر الطرق الممكنة في ظل عدم وجود طيران مباشر إلى جنوب أفريقيا، ما يعني أن بعثة الفريق ستضطر للسفر "ترانزيت" إلى إحدى الدول قبل التوجه إلى جنوب أفريقيا، ما يعني تعرض اللاعبين لإرهاق شديد رغم أهمية المباراة التي لا بديل فيها عن فوز ممثل ليبيا بعدد يفوق ما خسر به مباراة الذهاب.
وتلقى أهلي طرابلس خسارة مؤلمة على ملعبه في ذهاب الدور نصف النهائي أمام ضيفه أورلاندو بهدفين دون مقابل على ملعب شهداء بنينا في بنغازي، وسيخوض مباراة الإياب يوم الأحد المقبل في جنوب أفريقيا.
وكشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، بشكل رسمي اليوم الأربعاء، عن إقامة نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي على ملعب "جودسويل أكبابيو" الدولي في نيجيريا، يوم 20 من شهر مايو/ أيار الجاري.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل