رياضة

عامل "الديليڤيري" السابق ينقذ ميلان ويصعق أتليتيكو مدريد

ليبيا المستقبل | 2021/11/25 على الساعة 06:05

ليبيا المستقبل: فجّر ميلان الإيطالي صراع المنافسة على بطاقة التأهل الثانية لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا عن المجموعة الثانية بفوزه على مستضيفه أتلتيكو مدريد الاسباني بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة لدوري أبطال أوروبا.

وسيطر ميلان على مجريات اللعب، لكنه خسر مهاجمه الفرنسي أولفييه جيرو الذي اضطر لمغادرة الملعب في الدقيقة 65 بسبب الإصابة ليشارك بدلاً منه النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وجاء هدف الإنقاذ للميلان في الوقت القاتل بواسطة رأسية البديل البرازيلي جونيور ميسياس الذي يشارك للمرة الأولى، إثر تمريرة عرضية متقنة من الإيفواري فرانك كيسيه على الرواق الأيسر في الدقيقة 87.

وبذلك يتأجل الحسم على البطاقة الثانية إلى الجولة الأخيرة التي ستشهد استقبال بورتو لغريمه أتلتيكو، وميلان لمنافسه ليفربول. 

 

قصة ميسياس

اللاعب الذي سجل هدف الفوز للميلان، في أول مشاركة له وراءه قصة مثيرة، حيث وصل ميسياس البالغ من العمر 30 عامًا، إلى إيطاليا عام 2011، وكان يعمل في مهنة توصيل الطلبات "ديليفري" لكسب قوت يومه، وبدأ ممارسة كرة القدم وهو في عمر 24 عامًا، وهو عمر يفترض أن فيه اللاعب لقمة مستواه، لكنها كانت مجرد بدايته، ومن أندية الدرجة الرابعة، إلى أن انضم لفريق كروتوني الإيطالي عام 2019، ومنه لميلان الصيف الماضي، قبل أن يسجل هدف الفوز الغالي في مرمى أتلتيكو مدريد، الهدف الذي أحيا آمال ميلان في الصعود لدور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، صعود يحتاج إلى سيناريو سينمائي في الجولة الأخيرة، لكنه لو اكتمل، سيكون القدر قد خبأ لميسياس قصة لم تكن لتخطر على باله مطلقًا.

كلمات مفاتيح : ميلان، أتلتيكو مدريد،
لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل