رياضة

تأجيل قمة الاتحاد وأهلي طرابلس والإعلان عن مباريات الجولة الثانية

ليبيا المستقبل | 2021/11/24 على الساعة 01:21

ليبيا المستقبل: أعلنت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الليبي لكرة القدم تأجيل مباراة القمة بين الاتحاد والأهلي طرابلس، والتي كان مقررا إقامتها في الجولة الثانية من منافسات الدوري الليبي الممتاز، وذلك لإتاحة الفرصة أمام الفريقين للمشاركة  في دور الـ32 المكرر في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. وتم اختيار يوم الخامس من ديسمبر المقبل موعدًا جديدًا للمباراة.

يأتي هذا في الوقت الذي كشفت فيه لجنة المسابقات عن جدول مباريات الجولة الثانية من الدوري الليبي الممتاز، والتي ستنطلق يوم الإثنين المقبل.

وستقام مباراتان لحساب المجموعة الأولى بين الصداقة والهلال على ملعب شحات، في تمام الثالثة عصرًا،  فيما يلعب الأهلي بنغازي مع شباب الجبل على ملعب شهداء بنينا الساعة السادسة مساءً.

وفي المجموعة الثانية يلتقي الشط والمدينة على ملعب على الزقوزي في تمام الثالثة والنصف عصرًا.

أما يوم الثلاثاء فتقام مباراتان بين الأخضر والتعاون على ملعب شيخ الشهداء في الثالثة عصرًا، والنصر مع التحدي على ملعب شهداء بنينا في السادسة مساءً. وفي الثالثة والنصف عصرًا يلتقي الخُمس والأولمبي على ملعب الخُمس.

أما يوم الأربعاء فيلتقي دارنس مع خليج سرت، على ملعب درنة في الثالثة عصرًا. وفي نفس التوقيتات يلعب السويحلي والمحلة على ملعب مصراتة، ويلعب أبو سليم مع الاتحاد المصراتي على ملعب الهاشمي البهلول.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل