رياضة

بايرن يهزم برشلونه بالثلاثة في "كامب نو" ويتحول إلى عقدة مزمنة

ليبيا المستقبل | 2021/09/15 على الساعة 00:29

ليبيا المستقبل: تغلب بايرن ميونخ على مستضيفه برشلونه بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب كامب نو في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل أهداف البايرن ميونخ توماس مولر في الدقيقة 34، وروبيرت ليفاندوفسكي هدفين في الدقيقتين 56 و85.

وبهذا الانتصار يرفع بايرن ميونخ رصيده إلى 3 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الخامسة، بينما يتذيل برشلونة الترتيب بدون نقاط، ليتحول البايرن إلى عقدة مزمنة بالنسبة لبرشلونة من الخسارة الكارثية بثمانية أهداف.

فوز صعب لتشيلسي

واستهل تشيلسي حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا، بفوز صعب على ضيفه زينيت سان بطرسبرج بهدف دون رد سجله روميلو لوكاكو في الدقيقة 69 في افتتاح منافسات المجوعة الثامنة. وحقق يوفنتوس فوزًا سهلًا على مضيفه مالمو السويدي، بثلاثية نظيفة،  أحرزها أليكس ساندرو ، وباولو ديبالا وألفارو موراتا.

أربع ركلات جزاء

وتعادل إشبيلية الاسباني مع ضيفه سالزبورغ النمسوي 1-1 على ملعب "رامون سانشيس بيخوان" ، في مباراة شهدت 4 ركلات جزاء وحالة طرد لحساب المجموعة السابعة 

 وفي باقي مباريات الأمس تعادل أتالانتا الإيطالي مع فياريال الإسباني بهدفين لكل منهما ، وانتهت مباراة بنفيكا البرتغالي مع دينامو كييف الأوكراني بالتعادل السلبي وبنفس النتيجة انتهت مباراة ليل الفرنسي مع فولفوسبرج الألماني .

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت راض على قرار سحب الثقة من حكومة الدبيبة؟
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل