ليبيا: أخبار وتقارير

مباحثات ليبية أوروبية حول آليات استرداد الأموال الليبية في الخارج

ليبيا المستقبل | 2022/11/27 على الساعة 01:00

ليبيا المستقبل: عقد بمقر مكتب استرداد الأموال الليبية وإدارة الأصول المستردة (LARMO) بمدينة طرابلس، اجتماعا تقابليا مع ممثلين عن بعثة الاتحاد الأوربي بليبيا، لمناقشة أوجه التعاون المشترك بين الجانبين وتفعيل آليات المساهمة في تعزيز قنوات التواصل مع الدول الحاضنة للأصول والأموال الليبية بالاتحاد الأوروبي، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الليبية (وال).

وقال المكتب عبر حسابه علي "تويتر"، إن الاجتماع حضره رئيس مكتب ليبيا ليزا بات، ونائب رئيس (DG) بشمال إفريقيا، غيوم فأين، ومديرة إدارة البرامج لوسيا سانتو تشيونى، ومدير البرامج ببعثة الاتحاد الأوربي بليبيا فينسينى سياس، وعن مكتب "لارمو" رئيس وحدة التعاون الدولي محمد جمعة، ومستشار مدير العام للمكتب ورؤساء الوحدات بالمكتب.

وأكدت ليزا بات خلال الاجتماع بأن البعثة تقف وبكل قوة إلى جانب المكتب وجهوده من أجل استرداد الأموال الليبية بالخارج واستخدامها بما يعود بالنماء و التنمية على ليبيا إضافة إلى جاهزية البعثة لدعم المكتب في مجال تنمية القدرات البشرية بما يعزز مستوى الأداء المتميز للكادر الوظيفي لمكتب " لارمو ".

وعبر رئيس وحدة التعاون الدولي محمد جمعة، فى ختام الاجتماع عن امتنان المكتب لجهود بعثة الاتحاد الأوربي الداعمة من أجل استرداد الأموال الليبية بالخارج واستخدامها بما يعود بالتنمية والرخاء على الشعب الليبي.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار تعزيز شبكة التواصل والتعاون المشترك بين مكتب استرداد الأموال الليبيةوإدارة الأصول المستردة (LARMO)مع الهيئات والمنظمات الدولية.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل