ليبيا: أخبار وتقارير

مدير أمن سبها: لا نعترف سوى بالمنفي والدبيبة والحداد

ليبيا المستقبل | 2021/11/30 على الساعة 09:50
ليبيا المستقبل: قال مدير أمن سبها العقيد محمد بشر أن أجهزة الأمن في المدينة "ليست بحاجة للمساعدة في تأمين الانتخابات من قبل حفتر وقواته"، متسائلا: "كيف لقوات مترشح رئاسي أن تشارك في تأمين الانتخابات". وأضاف بشر، في تصريحات لإحدى الفضائيات، أن "حفتر يريد منا فقط اتباع تعليماته، وهم ليسوا بجيش بل مجموعة مجرمين مطلوبين للعدالة".
وأردف بشر، في تصريحاته، أن "القوات التابعة لحفتر موجودة منذ 5 سنوات ولم تؤمن مجمعا صحيا فلماذا تؤمن اليوم مجمع المحاكم"، مؤكدا أنه "لا يعترف سوى بالقائد الأعلى للجيش الليبي محمد المنفي ووزير الدفاع عبدالحميد الدبيبة ورئيس الأركان العامة للجيش محمد الحداد".
احد الليبيين | 30/11/2021 على الساعة 16:58
انت من وماذا تمثل من ثقل حتي تعترف او لا
تعترف منتهي السمسره بالمواقف لدي مدير امن سبها محاوله سمجه و مكشوفه لقلب المعادله الجنون اين وجد هذا الوجه ليتجرأه به علي ان يوصف افراد جيش الوطني بالعصابات ويغض الطرف عن العصابات الحقيقيه المتحكمه في المشهد في طرابلس وهم ثله من المدنيين وجلهم من المدمنين والهرابه ومعظمهم هاربين السجون بسقوط النظام وجمعهم  الاخوان في طرابلس وشكل منهم مليشيات ليظاهي بهم الجيش الليبي ولكن هيهات هيهات  ياله من دجل وزيف وأباطيل اراد بها محمد بشر التقرب للطغمه الحاكمه في طرابلس لغايه في نفس يعقوب
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل