ليبيا: أخبار وتقارير

المنفي يبحث مع الدبيبة "أسباب وتداعيات" بيان حسين القطراني

ليبيا المستقبل | 2021/10/13 على الساعة 21:37

ليبيا المستقبل: بحث رئيس المجلس الرئاسي، محمد المنفي، مع رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبد الحميد الدبيبة، "أسباب وتداعيات" البيان الصادر عن نائب رئيس الحكومة حسين القطراني، وعدد من الوزراء والوكلاء بالحكومة، عن المنطقة الشرقية، وسبل حلحلة كافة الإشكاليات، التي أدت لصدور البيان.

جاء ذلك خلال لقاء المنفي والدبيبة، اليوم الأربعاء، لمناقشة آخر المستجدات في البلاد، على الصعيدين السياسي والخدمي، في إطار التشاور والتنسيق المستمر بين الرئاسي والحكومة. وفق بيان صادر للمجلس الرئاسي اليوم.

وبحسب البيان ناقش الاجتماع أفضل الوسائل، لرفع مستوى الخدمات، وتوفير حاجات المواطنين في مختلف أنحاء البلاد، وتحقيق العدالة الاجتماعية بين أبناء الوطن.

وأكد المنفي، عمله مع جميع الأطراف، للحفاظ على سير العملية السياسية، وفق خارطة الطريق ومخرجات الحوار السياسي الليبي، بما يساهم في عبور المرحلة الراهنة، نحو إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في موعدها.

وأضاف أن هذه المرحلة حساسة جداً، وتحتاج إلى التحلي بالمسئولية من الجميع، والالتزام بكل محددات المرحلة، للمساهمة في تحقيق تطلعات الشعب الليبي، في بناء دولة القانون والمؤسسات، على أسس مشاركة الجميع.

* راجع أيضا:

نائب رئيس الحكومة حسين القطراني: إنشاء حكومة موازية في الشرق الليبي خيار قائم وقريب

مصادر: "الرئاسي" يستضيف قريبا لقاء بين الدبيبة والقطراني عقب تصريحات الأخير

القطراني: الموقف الأخير جاء بعد توقف صرف مستحقات بعض الأجهزة في برقة

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت راض على قرار سحب الثقة من حكومة الدبيبة؟
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل