ليبيا: أخبار وتقارير

"مالية الوفاق" تؤكد اقتحام مسلحين لمقرها واختطاف موظف

ليبيا المستقبل | 2017/01/30 على الساعة 23:06

ليبيا المستقبل: أكدت وزارة المالية التابعة لحكومة الوفاق "تعرض مقرها، اليوم الاثنين، لاقتحام من قبل مجموعة مسلحة مجهولة الهوية" و"اقتياد" أحد مديريها إلى "جهة مجهولة. وفي بيان صادر عن الوزارة، طالب موظفوها من الجهات المعنية بالدولة "بذل كل ما يضمن لضمان سرعة الإفراج عن مدير إدارة الميزانية نوري امبية رحومة"، مناشدين "الجهة التي قامت بالعملية بالإسراع بإطلاق سراحه وتمكينه من أداء عمله في ظروف آمنة".
 

مفهوم !؟ | 31/01/2017 على الساعة 15:29
( الضبط والربط واجب ) إلى الأستاذ حسن الأمين المحترم .
بارك الله فيك أخي ورفقي فى النضال حسن ، بعض التعليقات التي تنشر على هذا الموقع الوطني من بعض المعلقيين هدفها زيادة الفتنة والكراهية وتدمير الوطن فالضبط والربط واجب معهم لخير الوطن ولم شمله ، أدعوا الله التوفيق فى كل ماهو خير للعباد والبلاد ولكم مني فائق الأحترام والتقدير .
زيدان زايد | 31/01/2017 على الساعة 14:14
ورّد الأبل أنت يا العقوري فقد
من المحرر الي السيد زايد: يوسفني ان اقول لك بان تعليقاتك اصبحت تنحرف عن القواعد العامة المعلنة لدينا. تعليقات تستعمل في اوصاف لا تليق وتجنح للتعميم وتركز علي التهجم وكيل الاتهامات. ليس لدينا مشكلة في انتقاذ لاي جهة او شخصية او مكان لطالما التزم الموضوعية... والدليل امامك في ارشيف الموقع
سالم | 31/01/2017 على الساعة 08:45
الفوضي والسرقة!
لا تخافي، لا تخافي، نحن رجال المطافئ!! انتظروا با جماعة حتي ينهي هولاء اللصوص مهمتهم وبعد ذلك سيطلقون سراح المخطوف! هم يرغبون فقط المشاركة في سرقةاموال الشعب ! انا لا اعرف بلد في هذا العالم بهذه الفوضي، الغباء والتخلف ! لاحول ولا قوة الا بالله! بالامس خطف السيد البكوش الذي لم يعمل اي عملية جنائية، هو كان فقط يدلي برأيه امام الاعلام العالمي في بلد ينظر لذلك كجريمة لا يغفر لها؟؟؟ احترام آراء الاخرين امر لم اعيشه في ليبيا طيلة طفولتي ما معناه ان ليبيا لم تكن يوما واحدا ديموقراطية! كل شعوب العالم تضحك علينا وتتهزأ بِنَا لهذه السلبيات المدمرة لنفسية ومعنوية كل مواطن ليبي مخلص وشريف، لعنة الله علي الخونة الجبناء!!
العقوري | 31/01/2017 على الساعة 07:16
الي المعلق /زيدان : ماهكذا تورد الابل..
مايقوله السيد المعلق زيدان بأن اختطاف موظف عمومي هو عمل وطني قول بائس واستخفاف بعقولنا بكل صراحة...هذا موظف يؤدي في عمل رسمي فني وليس بصاحب قرار ...يااخي زايد هذا موظف تنفيذي لا علاقة له بالسياسة وعيب عليك تقول هذا عمل وطني ..لو كان للخاطفين ذرة من الوطنية لقاموا بأعتقال المجرمين الذين أغتصبوا نساء طرابلس وآخرها التي تم قتلها أمس بشارع ميزران ...لو كان لهم ذرة وطنية هؤلاء البلطجية لقاموا بالاعتراض علي اعمال اعضاء المجلس الرئاسي الاخوانجي والمقاتلة الذين جلبوا المستعمر الينا من جديد ...الحفاظ علي المال العام يقوم بمراقبة المسئولين عنه وليس الموظفين التنفيذيين الغلابة ...عليك الاعتراض علي مصروفات المجلس الباهظة اثناء سفرياتهم للخارج واقامتهم وعلاواتهم ومرتباتهم ووو..وليس خطف موظف مسكين... اللهم فك أسره وأسر كل سجين لدي هؤلاء المجرمين اللصوص اصحاب الاجندات والمآرب الشيطانية ...اللهم آمين...
mustafa | 31/01/2017 على الساعة 01:42
مالية الوفاق" تؤكد اقتحام مسلحين لمقرها واختطاف موظف
This is just to proof that you are no GOVERNMENT You are a gang that can't shoot straight ,get it
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت موافق على عملية الإفراج على الساعدي القذافي واخرين من عناصر النظام السابق
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل