اقتصاد

اجتماع موسَّع بحضور الدبيبة وشكشك لمتابعة الميزانية الاستثنائية لقطاع النفط

ليبيا المستقبل | 2022/11/22 على الساعة 16:48

ليبيا المستقبل: عقد اجتماع موسع اليوم الثلاثاء، بحضور رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميدالدبيبة، ورئيس ديوان المحاسبة خالد شكشك، لمتابعة الميزانية وبنودها الأساسية التي تهدف إلى تسوية الالتزامات القائمة على المؤسسة الوطنية للنفط.

وشارك في الاجتماع وزيري المالية خالد المبروك، والتخطيط المكلف محمد الزيداني، ورئيس المؤسسة الوطنية للنفط فرحات بن قدارة، واللجنة المكلفة بمتابعة الميزانية الاستثنائية للمؤسسة، وعدد من مديري الإدارات بوزارتي التخطيط والمالية وديوان المحاسبة، وفق بيان للمكتب الإعلامي لرئيس حكومة الوحدة علي "فيسبوك".

وأضاف البيان أن الاجتماع خُصص لمتابعة الميزانية وبنودها الأساسية التي تهدف إلى تسوية الالتزامات القائمة على المؤسسة، وخطة التنمية المُعدَّة من المؤسسة لرفع الإنتاج وزيادة إنتاج الغاز، في ظل الظروف الحالية.

وتضمن الاجتماع مناقشة تسوية أوضاع العاملين بالمؤسسة من حيث الموظفين الذين تمت تسوية أوضاعهم الوظيفية وصرف مرتباتهم، وكذلك تحديد العلاوات والتسويات اللازمة من أجل الاهتمام بالعاملين بالقطاع.

وخلال الاجتماع جرى الاتفاق على ضرورة عقد اجتماعات متابَعة مستمرة لحلحلة المشاكل المتراكمة التي تتطلب التعاون المستمر بين المؤسسات الرئيسية بالدولة، والاستفادة من الخبرات الدولية في هذا القطاع من خلال المكاتب الاستشارية العالمية في وضع بناء إداري سليم للمؤسسة.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل