اقتصاد

صنع الله يناقش الديون المستحقة والعراقيل التي تواجه شركة "الجوف"

ليبيا المستقبل | 2022/06/21 على الساعة 23:37

ليبيا المستقبل: أكد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله، دعم المؤسسة التام الدائم واللامحدود لشركة "الجوف" لتوسيع أعمالها التي تعول عليها مؤسسة النفط لإنجاز مشاريع شركات القطاع لزيادة الإنتاج.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده صنع الله، اليوم الثلاثاء، مع رئيس لجنة إدارة شركة "الجوف" للتقنية النفطية مجدي جبريل الدرسي، بحضور عضوي مجلس إدارة المؤسسة أبو القاسم شنقير، والعماري محمد، وفق بيان لمؤسسة النفط علي صفحتها بموقع "فيسبوك".

وأفاد البيان إلي أن الاجتماع الذي عقد بمقر المؤسسة ي بطرابلس، شهد استعراض النشاط العام للشركة والأعمال المنجزة والتي مازالت قيد الإنجاز، ومناقشة الديون المستحقة والجوانب المالية للشركة، والمشاكل والعراقيل التي تواجه عملها، والسبل الكفيلة بالتغلب عليها ومعالجتها.

وأضاف البيان أن صنع الله أثنى على جهود إدارة الشركة وكل العاملين بها على جهودهم المضنية لتطوير أداء الشركة، وسعيها الدؤوب للحصول على حصص عادلة من سوق الخدمات النفطية التقنية.

 كما أكد صنع الله حرص مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط على تذليل المصاعب المالية التي تواجهها الشركة، والتي أدت إلى تأخر مرتبات العاملين لمدة أربعة أشهر، معرّجا على توجيهات مجلس إدارة المؤسسة لشركات القطاع، بإعطاء الأولوية للشركات الوطنية، وشركة "الجوف" تحديدًا، لإنجاز أعمال القطاع.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل