اقتصاد

صنع الله ومدير "شلمبرجير" يبحثان صيانة آبار النفط المغلقة وإعادتها للإنتاج

ليبيا المستقبل | 2021/11/23 على الساعة 12:18

ليبيا المستقبل: عقد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، مصطفى صنع الله، اليوم الإثنين، اجتماعًا مع مدير عام شركة "شلمبرجير" فرع ليبيا، مصطفى عجاج، لبحث صيانة الآبار المغلقة وإعادتها إلى الإنتاج بهدف تحسين وزيادة معدلات الإنتاج، وفق بيان لمؤسسة النفط علي موقع "فيسبوك".

وناقش الاجتماع، الذي عُقد بالمقر الرئيسي للمؤسسة الوطنية للنفط في طرابلس، النشاط العام لشركة "شلمبرجير" في ليبيا، واستعرض مساهمة الشركة في مجال التنمية المستدامة وبناء القدرات، بالإضافة إلي مناقشة آخر المستجدات فيما يتعلق بسداد ديون الشركة المستحقة على المؤسسة الوطنية للنفط.

وبحسب البيان، أشاد صنع الله، بمساهمة شركة "شلمبرجير" في برامج التنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية التي تنتهجها المؤسسة في مناطق عمليات المؤسسة، مؤكدًا أن المؤسسة تعوّل على علاقتها طويلة الأمد مع شركة "شلمبرجير" للمساهمة في زيادة معدلات إنتاج النفط الليبي.

وأكد عجاج على مسؤولية شركته في المساهمة في تعزيز العلاقات مع المجتمعات المحلية وتوفير أجهزة ومعدات لذوي الاحتياجات الخاصة لمنطقة أوجلة وتجهيز الحدائق العامة وكذلك مساهمة الشركة في تجهيز سيارات إسعاف لمناطق البريقة ومرادة.

 أما عن خطة الشركة للعام القادم فأوضح مدير عام "شلمبرجير" عن زيادة المساهمات في مناطق الجنوب الغربي (مناطق أوباري والغريفة وبنت بية)، وكذلك عمل الشركة علي تحفيز التلاميذ الصغار وتدريبهم في صناعة الروبوتات، ودورها أيضا في مجال تنمية الموارد البشرية وتطوير قدرات العاملين في مجال النفط.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل