اقتصاد

رئيس شركة الجوف: ملتزمون بتقديم الخدمات لعمليات الإنتاج النفطي رغم الشح المالي

ليبيا المستقبل | 2021/10/25 على الساعة 23:41

ليبيا المستقبل: أكد رئيس لجنة إدارة شركة الجوف للتقنية النفطية، مجدي جبريل، التزام الشركة بعملها المتمثل في تقديم الخدمات لعمليات الإنتاج لكل شركات قطاع النفط الليبي بمختلف نشاطاتها. بالرغم من الشح المالي الذي تعاني منه الشركة.

جاء ذلك خلال اجتماع رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، مصطفى صنع الله، اليوم الإثنين، مع رئيس لجنة إدارة شركة الجوف للتقنية النفطية، بالمقر الرئيسي للمؤسسة في طرابلس، حيث أطلع جبريل مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط على نشاط عمليات الشركة والأعمال المنجزة. وفق ما ذكرت المؤسسة الوطنية للنفط علي صفحتها بموقع "فيسبوك".

وأشار جبريل إلى أن شركة الجوف أنشأت منظومات مالية تمكنها من إإدخال التقنية الحديثة والميكنة في أعمالها، وذلك بحضور عضوى لجنة إدارة الشركة أحمد العرفي، سليمان أجبيل، وبحضور عضو مجلس إدارة المؤسسة للشؤون المالية والإدارية العماري محمد.

وتطرق الإجتماع لمناقشة التحديات والعراقيل التي تواجه عمل الشركة منها الصعوبات التي تواجهها في تحصيل ديونها من الشركات المشغلة.

وأشاد صنع الله بالجهود المضنية التي بذلت من قبل كل العاملين ولجنة إدارة الشركة والإدارات المختصة بمتابعة عمليات الإنتاج لكل شركات القطاع، معربين عن سعادتهم بالمستوى التقني والفني العالي الذي وصلت إليه شركة الجوف، مثنيين على كونها أصبحت منافس قوي متحصل على الثقة في سوق العمل.

ووجه صنع الله الشركة بالاستمرار في دراسة السوق والنمو الطبيعي للشركة والدخول في نشاطات خدمية أخرى تدر مزيد من الدخل للشركة و لتحسين الخدمات لكافة العاملين بالشركة و تطويرهم و تنمية مهاراتهم.

 

 

 

 

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل