الرئيسية

الدبية يفتتح المرحلة الثانية من توسعة طريق عين زارة -وادي الربيع

ليبيا المستقبل | 2022/01/14 على الساعة 23:46

ليبيا المستقبل: افتتح رئيس حكومة الوحدة الوطنية الموقتة، عبد الحميد الدبيبة، اليوم الجمعة، المرحلة الثانية من توسعة طريق عين زارة -وادي الربيع.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس حكومة الوحدة الوطنية، أن افتتاح التوسعة الممتدة من جزيرة عودة الحياة إلى جزيرة السلام، تأتي ضمن خطة عودة الحياة، وبحضور عدد من الوزراء، وعميد البلدية المكلف، ومدير شركة الأشغال العامة، وبعض أهالي المنطقة.

من جانبه قال الدبيبة، خلال منشور على صفحته الرسمية بموقع التواصل "فيسبوك"، إن المرحلة الثانية من الطريق، سيكون لها دور مهم في التخفيف  من معاناة المواطن، والازدحام الذي كان يعاني منه أهالي المنطقة منذ فترة طويلة.

وأضاف رئيس الحكومة أنه بالنظر إلى حجم الدمار والحروب التي مرت بها البلاد، فإن أي فرصة لتعزيز توجهنا نحو التنمية وعودة الحياة سنقوم بمشاركتها ونحتفي بها مع أبناء وطننا.

وتابع أنه منذ تسلمه مهام الحكومة، عمل على "التحول من الدمار إلى البناء ومن الحرب إلى السلام"، والبدء في مرحلة الإعمار مهما كانت الخطوات بسيطة في عين البعض.

وأعلن مدير شركة الأشغال العامة خلال مراسم الافتتاح، بأن المرحلة الثالثة من المشروع سيتم افتتاحها الشهر القادم في السابع عشر من فبراير.

ويذكر أن المشروع دشن بإشراف جهاز مشروعات المواصلات، وتنفيذ مشترك من شركة الأشغال العامة وشركة أشغال تونس، حيث تم افتتاح المرحلة الأولى منه في شهر أكتوبر الماضي.

 

 

 

 

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل