الرئيسية

مازن: الوضع الأمني قد يخرج عن السيطرة جراء الخروقات الانتخابية

ليبيا المستقبل | 2021/11/30 على الساعة 21:05

ليبيا المستقبل: قال وزيرا الداخلية والعدل في حكومة الوحدة الوطنية أنهما "يتابعان اتساع الخروقات في العملية الانتخابية". وأضاف وزير الداخلية خالد مازن، في مؤتمر صحفي مشترك مع وزيرة العدل حليمة إبراهيم، عقد مساء اليوم، أن ذلك "يهدد سلامتها والاستمرار فيها ويمس نزاهتها ويعرقل تأمينها"، موضحا أن الوزارتين تلقتا عددا من الشكاوى من الأطراف المختلفة.

وأشار مازن إلى الأحداث التي شهدتها محكمة سبها، قائلا: "لم يعد الأمر مقبولا في ظل انفلات الوضع الأمني"، رغم "خطاب حكومة الوحدة الوطنية الدافع إلى التهدئة وشبط النفس"، مشيرا، أيضا، إلى حادثة الاستيلاء على معدات خاصة بتأمين الانتخابات في مدينة اجدابيا.

وأعلن مازن، في المؤتمر الصحفي المشترك مع وزير العدل، أن "استمرار عرقلة الخطة الأمنية واتساع رقعة الانتهاكات والاعتداءات سيؤدي إلى الإضرار بكل جهود الخطة الأمنية ما ينعكس مباشرة على سير العملية الانتخابية والالتزام بها في موعدها وأن لا يتم الاستمرار في طريق تؤدي إلى تدهور الأوضاع الأمنية وخروجها عن السيطرة؛ ما يهدد الأمن القومي وسلامة البلاد والعباد"، على حد قوله.

احد الليبيين | 30/11/2021 على الساعة 20:21
ماذا وراءه هل هو يهيئ في الرآي العام
ففريق الاخوان ومليشياتهم الساعيه لبناء دوله فوضيه التآجيل والالغاء هذا المطلوب اثباته مافيش احد مالي مكانه وقراره من رأسه في حكومة اردوغان / الاخوان حكومة التزوير الرشاوي والتهديد بالقتل فكبيرهم يتلقي في الاوامر من الباب العالي الذي في تركيا وصغراءهم يتلقوا في الاوامر من الاخوان في الداخل فوزراء لا حوله لهم ولا قوه وكل واحد منهم يتمني ان يخلص من هذه الورطه بقيام دوله ليبيه متوحده ومتجانسه
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل