حقوق الانسان

الإعلان عن تأسيس تحالف (أصوات حرة) للدفاع عن حرية الإعلام

ليبيا المستقبل | 2022/01/25 على الساعة 17:07

ليبيا المستقبل (وكالة الغيمة الليبية للاخبار): أصدرت منظمة أطوار للابحاث والتنمية المجتمعية، مساء يوم الاثنين بطرابلس، بيانها الختامي في مؤتمر صحفي، عقدته عقب اختتامها لفعاليات ورشة العمل التي كانت انطلاقتها في(22) يناير الجاري تحت عنوان (نحو الاصلاح التشريعي والهيكلي لقطاع الإعلام الليبي)، حضرها عدد من الاكاديميين والصحفيين والحقوقيين وممثلي منظمات المجتمع المدني والمهتمين بهذا الشأن.

وألقت رئيسة المنظمة ”تركية الواعر” البيان الذي أعلنت فيه عن تأسيس تحالف (أصوات حرة) للدفاع عن حرية الإعلام، وأكدت على حرية الإعلام، الذي يُعد حق أساسي من حقوق الانسان، ولابد أن تكون مصانة، وأن تعزز استقلالية الإعلام الليبي، وحق النفاذ للمعلومات، مشددة على أن حرية الإعلام واستقلالية الصحافة هى جوهر والركيزة الأساسية التي تقوم عليها الأنظمة الرشيدة والتعددية السياسية، ونشر قيم العدالة والمساواة.

كما قامت اللجنة التحضيرية للورشة بتلاوة التوصيات التي خرجت بها، خلال ما تم تناوله ومناقشته من محاور والمتمثلة في، توصيات ذات علاقة بالسلطة التشريعية، والتنفيذية ايضاً توصيات ذات العلاقة بالصحافيين.

وكالة الغيمة الليبية للاخبار- طرابلس، 25 يناير 2022

راجع:

- لقاء حول الإصلاحات الهيكلية في قطاع الإعلام الليبي

- اختتام لقاء عمل حول اصلاح قطاع الإعلام الليـبي

 

الإعلان عن تأسيس تحالف (أصوات حرة) للدفاع عن حرية الإعلام ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أصدرت منظمة أطوار للابحاث والتنمية المجتمعية، مساء يوم الاثنين بطرابلس، بيانها الختامي في مؤتمر صحفي، عقدته عقب اختتامها لفعاليات ورشة العمل التي كانت انطلاقتها في(22) يناير الجاري تحت عنوان (نحو الاصلاح التشريعي والهيكلي لقطاع الإعلام الليبي)... حضرها عدد من الاكاديميين والصحفيين والحقوقيين وممثلي منظمات المجتمع المدني والمهتمين بهذا الشأن. وألقت رئيسة المنظمة”تركية الواعر” البيان الذي أعلنت فيه عن تأسيس تحالف (أصوات حرة) للدفاع عن حرية الإعلام، و أكدت على حرية الإعلام، الذي يُعد حق أساسي من حقوق الانسان، ولابد أن تكون مصانة، وأن تعزز استقلالية الإعلام الليبي، وحق النفاذ للمعلومات، مشددة على أن حرية الإعلام واستقلالية الصحافة هى جوهر والركيزة الأساسية التي تقوم عليها الأنظمة الرشيدة والتعددية السياسية، ونشر قيم العدالة والمساواة. كما قامت اللجنة التحضيرية للورشة بتلاوة التوصيات التي خرجت بها، خلال ما تم تناوله ومناقشته من محاور والمتمثلة في، توصيات ذات علاقة بالسلطة التشريعية، والتنفيذية ايضاً توصيات ذات العلاقة بالصحافيين. وكالة الغيمة الليبية للاخبار- طرابلس، 25 يناير 2022 https://libyan-cna.net/news/political-affairs/الإعلان-عن-تأسيس-تحالفأصوات-حرةللدفا/ راجع: ــــــــ - اختتام لقاء عمل حول اصلاح قطاع الإعلام الليـبي https://www.facebook.com/Assaqeefa/posts/960804251214519 - لقاء حول الإصلاحات الهيكلية في قطاع الإعلام الليبي https://www.libya-al-mostakbal.org/89/34962/دائرة-مستديرة-حول-الإصلاحات-الهيكلية-الأخيرة-في-قطاع-الإعلام-الليبي.html

Posted by Assaqeefa Alleebiya on Tuesday, January 25, 2022

 

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل