أخبار محلية

القطراني يوجه بحصر احتياجات مستشفى تازربو وتوفير سيارة إسعاف

ليبيا المستقبل | 2022/11/23 على الساعة 23:05

ليبيا المستقبل: أصدر نائب رئيس الحكومة المكلفة من مجلس النواب رئيس لجنة الأزمة بالمنطقة الشرقية، علي القطراني، تعليماته بتوفير سيارة إسعاف وسيارة نقل قمامة بشكل عاجل لبلدية تازربو، كما قام بتكليف مستشاره الصحي بحصر كافة احتياجات ومتطلبات مستشفى تازربو والتنسيق مع وزير الصحة عثمان عبدالجليل للقاء عميد البلدية لبحث سُبل توفير الاحتياجات المذكورة بشكل عاجل.

جاء ذلك خلال لقاء القطراني، اليوم الأربعاء، بديوان مجلس الوزراء في مدينة بنغازي، مع عميد بلدية تازربو إبراهيم جادالله فرج ومراقب الصناعة بالبلدية حمد محمد الفاندي، بحضور عضو مجلس النواب إدريس عمران، وفتحي بن سعود مدير مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء، وفق بيان للمكتب الإعلامي للحكومة.

من جانبه أثني عميد بلدية تازربو إبراهيم عبدالله فرج، خلال اللقاء على جهود ومواقف القطراني في دعم البلديات وتوفير احتياجاتها، كما عرض المشاكل والمختنقات التي تواجه سير العمل في البلدية وتعرقل تقديم الخدمات للمواطنين.

وأوضح فرج أن المشاكل والمختنقات التي تعانيها البلدية تتمثل في عدم توفر سيارة إسعاف خاصة بمستشفى تازربو، بالإضافة إلى مناقشة بعض العراقيل الأخرى التي تواجه البلدية ومن أهمها عدم توفر سيارات لنقل القمامة.

وأكد القطراني خلال اللقاء، على ضرورة حلحلة كافة المختنقات التي تعاني منها بلدية تازربو وسرعة توفير كافة احتياجاتها.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل