أخبار محلية

الدبيبة يوجه بصرف 6 أشهر من منحة الزوجة قبل نهاية نوفمبر الجاري

ليبيا المستقبل | 2022/11/22 على الساعة 01:18

ليبيا المستقبل: وجه رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة، باستكمال إجراءات منحة الزوجة عن الأشهر الستة من العام 2022، وصرفها قبل نهاية نوفمبر الجاري.

وأصدر الدبيبة مساء الإثنين، تعليماته إلى وزيرة الشؤون الاجتماعية وفاء الكيلاني بضرورة التنسيق مع وزارة المالية بخصوص صرف المنحة، وذلك وفق القانون رقم 27 لسنة 2013، بشأن تقرير حكم منحة الزوجة والأولاد، وفق منشور علي صفحة المكتب الإعلامي لرئيس الحكومة علي "فيسبوك".

وفي نهاية أكتوبر الماضي، تابعت وزيرة الشؤون الاجتماعية بحكومة الوحدة الوطنية وفاء الكيلاني، مع وزير المالية خالد المبروك، صرف منحة الزوجة والأولاد والمهجرين لمستحقيها.

وأكد وزير المالية تسييل القيمة المخصصة لمنحة الأولاد عن ثلاثة أشهر، وأعربت وزيرة الشؤون الاجتماعية عن شكره لرئيس الوزراء عبد الحميد الدبيبة، ومبادرته في إعادة إحياء مشروع منحة الأبناء والزوجة والأولاد ودعمه لبرامج الحماية الاجتماعية التي تشرف عليها الوزارة.

وأعلنت حكومة الوحدة الوطنية، في الثاني عشر من أكتوبر الماضي، إحالة منحة الزوجة والبنات إلى وزارة المالية، بالإضافة إلى استكمل توزيع البطاقات المصرفية على المستفيدات من منحة الزوجة قبل نهاية الشهر الجاري

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل