أخبار محلية

الطرابلسي يناقش تسوية أوضاع منتسبات وزارة الداخلية المالية والإدارية

ليبيا المستقبل | 2022/11/17 على الساعة 02:45

ليبيا المستقبل: عبَّر وزير الداخلية المكلف بحكومة الوحدة الوطنية عماد الطرابلسي، عن شكره وتقديره لكافة منتسبات وزارة الداخلية في تحملهن المسؤولية الكاملة، ووقوفهن إلى جانب زملائهن في كافة مكونات وزارة الداخلية، مطمئناً كافة منتسبات وزارة الداخلية بأنه سيتم النظر في حقوقهن المادية والمعنوية وتسوية أوضاعهن المالية والإدارية.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الطرابلسي، الأربعاء، بمدرج الوزارة مع عدد من ضابطات وضابطات الصف بالوزارة بحضور وكيل وزارة الداخلية لشؤون المديريات، بحسب بيان لوزارة الداخلية علي "فيسبوك".

وأضافت وزارة الداخلية، أن الاجتماع تناول مناقشة دور الشرطة النسائية للمجاهرة بالأمن، والاهتمام بدورها بالعمل في مراكز الشرطة وتغطية العجز الموجود من العناصر النسائية باعتبارهن جزءا لا يتجزأ من العملية الأمنية ورافدا مهما للعمل الأمني.

كما تطرق الاجتماع إلى المشاكل والصعوبات التي تواجه منتسبات الوزارة ووضع الحلول لها بما يضمن تذليل كافة العقبات أمام العناصر النسائية العاملة بمختلف قطاعات الوزارة، بالإضافة إلي موضوع تدريب وتطوير عناصر الشرطة النسائية في جميع مكونات الوزارة، وتفعيل دور كلية ضابطات الشرطة لتدريب وتخريج دفعات جديدة.

وقالت وزارة الداخلية إن الطرابلسي استمع إلى شروح وافية من قبل المشاركات، تطرقن فيها إلي الصعوبات والعراقيل التي تعيق سير العمل داخل كافة مكونات وزارة الداخلية المتواجدات بها.

 

 

 

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل