أخبار محلية

وزير الصحة يفتتح عيادة الصابري المجمعة بعد أعمال الصيانة والتطوير

ليبيا المستقبل | 2021/11/20 على الساعة 18:26

ليبيا المستقبل: افتتح وزير الصحة بحكومة الوحدة الوطنية الدكتورعلي الزناتي، اليوم السبت، عيادة الصابري المجمعة بعد عمليات تطوير وصيانة كبيرة وتزويدها بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية. وفق بيان لوزارة الصحة.

شارك في الافتتاح عميد بلدية بنغازي صقر بوجواري، ورئيس لجنة إعادة استقرار بنغازي علي الحبري، بحضور عدد من الشخصيات من مديري المستشفيات والعيادات وشخصيات أخرى بارزة بالمدينة.

وأشار البيان أن الافتتاح يأتي تتويجا لمجهودات بذلتها وزارة الصحة والتي قامت بدورها بتوفير عدد من الأجهزة الحديثة والمتطورة للعيادة وتزويدها بكافة المواد التشغيلية اللازمة.

وأكد وزير الصحة أن الجهود متواصلة لدعم العيادة حتى يتسنى تقديم خدماتها على أكمل وجه خاصة فيما يتعلق بمرضى الكلى الذين بدؤا فعليا في عمليات الغسيل بالعيادة.

وأضاف البيان، تعتبر هذه الخطوة مهمة جدًا لما يتميز به هذا المرفق الصحي من موقع جغرافي داخل المدينة الذي سيكون سببًا في دعم المنظومة الصحية في المدينة وبالأخص في استقبال حالات الطوارئ للأطفال والبالغين.

ووفق البيان تحتوي العيادة على قسم أشعة متكامل يحتوي على أجهزة تصوير متطورة ومعمل تحاليل متكامل، بالإضافة إلى التخصصات الأخرى الموجودة داخل العيادة.

 

 

 

 

 

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل