أهم الأخبار

إسكندر يفتح النار على المسئولين بعد خسارة المنتخب ويؤكد: أصبحنا في الحضيض

ليبيا المستقبل | 2023/03/29 على الساعة 03:49

ليبيا المستقبل: شن الإعلامي الرياضي مؤيد إسكندر هجومًا لاذعًا على المسئولين عن كرة القدم في ليبيا، بعد خسارة المنتخب الوطني أمام نظيره التونسي مساء أمس في بنغازي. وكتب إسكندر على صفحته الخاصة على "فيس بوك": "دُفن منتخبنا بعد أن ماتت روحه قبل سنوات، نقل نعشه من قبل الجماهير اليوم إلى مثواه الأخير بعد ان فقدنا الأمل في كرتنا، روح الانهزام سيطرت على جيل من اللاعبين، وأصبحنا في الحضيض وصناع القرار يتفرجون وكأن الأمر لا يعنيهم".

من ناحية أخرى، طالبت جماهير الكرة الليبية برحيل مجلس إدارة اتحاد الكرة بعد الفشل الذريع في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، واحتلال المركز الثالث في المجموعة العاشرة قبل جولتين على نهاية التصفيات. وهتفت الجماهير أثناء مباراة ليبيا وتونس ضد عبد الحكيم الشلماني رئيس اتحاد الكرة، وطالبته بالرحيل.

وكان منتخب ليبيا قد خسر أمام ضيفه التونسي بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء، على ملعب "شهداء بنينا" في بنغازي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لحساب المجموعة العاشرة بتصفيات كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في كوت ديفوار. أحرز هدف تونس اللاعب هيثم الجويني في الدقيقة 16.

وبذلك تتصدر تونس المجموعة برصيد 10 نقاط وتتأهل رسميًا إلى النهائيات، تليها غينيا الاستوائية في المركز الثاني برصيد 9 نقاط وباتت قريبة للغاية من التأهل حيث تحتاج إلى نقطة واحدة فقط من مباراتيها المقبلتين، ثم تأتي ليبيا ثالثة برصيد 3 نقاط وأخيرًا بوتسوانا برصيد نقطة واحدة.

وشهدت المباراة حضورًا جماهيريًا غفيرًا في مدرجات ملعب "شهداء بنينا" التي كانت كاملة العدد، حيث لم يستثمر اللاعبون فرصة الدعم الجماهيري الهائل، وخذلوا الجميع. ووضح افتقار لاعبي منتخب ليبيا للفاعلية الهجومية في السيطرة في بعض الفترات بسبب تراجع المنتخب التونسي.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل