أهم الأخبار

بطاو بعد رفض بن علي الدعوة: منتخب ليبيا أكبر من أي لاعب

ليبيا المستقبل | 2023/03/25 على الساعة 05:33

ليبيا المستقبل: كشف حمدي بطاو، المدير الفني لمنتخب ليبيا الوطني، أن اللاعب المحترف في إيطاليا أحمد بن علي، رفض تلبية الدعوة الرسمية التي أرسلت له من جانب اتحاد الكرة، لتمثيل المنتخب الوطني، موضحًا أن اسم الفريق الوطني أكبر من أي لاعب مهما كانت حجم نجوميته وقدراته الفنية. وكان بن علي قد أعلن اعتزاله على المستوى الدولي قبل نحو عامين.

جاء تصريحات بطاو في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة تونس، التي خسرها فرسان المتوسط بثلاثة أهداف دون مقابل مساء أمس، بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

وناشد المدير الفني لمنتخب ليبيا، الجماهير من أجل الحضور بأعداد كبيرة في ملعب شهداء بنينا ببنغازي يوم الثلاثاء المقبل، لمؤازرة المنتخب مباراته التي ستكون مصيرية أمام تونس، حيث لا بديل فيها سوى تحقيق الفوز للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للنهائيات القارية.

وكان منتخب ليبيا الوطني قد خسر أمام مستضيفه التونسي بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب رادس "حمادي العقربي"، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023 والتي ستقام في كوت ديفوار، لحساب المجموعة العاشرة.

وبهذا الفوز رفعت تونس رصيدها إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة، فيما توقف رصيد منتخب ليبيا عند ثلاث نقاط في المركز الثالث، خلف غينيا الاستوائية صاحبة المركز برصيد ست نقاط، فيما تتذيل بوتسوانا المجموعة بنقطة واحدة.

أحرز ثلاثية تونس يوسف المساكني في الدقيقة (12) وعلي معلول في الدقيقة (21 من ركلة جزاء) وهيثم الجويني في الدقيقة (86).

ومن المنتظر أن يلتقي المنتخبان إيابًا على ملعب "شهداء بنينا" في بنغازي، ولا بديل أمام منتخب ليبيا سوى تحقيق الفوز إذا ما أراد الحفاظ على آماله في التأهل إلى نهائيات كوت ديفوار.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل