أهم الأخبار

ماذا كان يقصد كريستيانو برفع الحذاء خلف ظهر مدربه سانتوس ؟

ليبيا المستقبل | 2022/12/08 على الساعة 19:38

ليبيا المستقبل: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية صورة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو ممسكا بحذائه وينظر بغضب إلى المدير الفني للمنتخب البرتغالي فرناندو سانتوس، أثناء مباراة منتخب بلاده ضد كوريا الجنوبية في دور الستة عشر بنهائيات كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر. وذهب البعض إلى أن رونالدو كان يشير بحذاءه نحو مدربه ولهذا السبب تصاعدت الأزمة بين الطرفين، في ظل المشاكل التي بدأ كريستيانو في إحداثها داخل معسكر المنتخب البرتغالي، واخرها ما تردد على تهديده بترك معسكر المنتخب في قطر بسبب عدم مشاركته أساسيا.

وكان الاتحاد البرتغالي لكرة القدم قد نفى بيان رسمي صادر اليوم الخميس، أن يكون رونالدو قد هدّد بمغادرة معسكر المنتخب لعدم مشاركته أساسيًا في تلك المباراة.

قال الاتحاد في بيان:"يوضح الاتحاد أن قائد السيليساو لم يهدد أبدًا في الرحيل عن المنتخب خلال الاقامة في قطر"، وفقا لما ذكرت وكالة فرانس برس. وتابع: "كل يوم، يعمل رونالدو على تعزيز سجله الاستثنائي في خدمة المنتخب والبلاد، وهذا أمر يجب أن يُحترم". وقال الاتحاد أن مشاركة رونالدو الذي سجل هدفًا واحدًا في قطر من ضربة جزاء في الدور الأول ضد غانا، في المباراة أمام سويسرا كان دليلا آخر على التزامه.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل