أهم الأخبار

هل هدد رونالدو "الغاضب" بترك معسكر منتخب البرتغال في كاس العالم ؟

ليبيا المستقبل | 2022/12/08 على الساعة 16:29

ليبيا المستقبل: لا يزال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يثير الجدل أثناء وجوده رفقة منتخب بلاده في نهائيات كاس العالم قطر 2022، وشهدت الساعات الماضية تقارير صحفية عديدة تتحدث عن تهديد النجم الكبير بترك معسكر البرتغال، احتجاجا على عدم مشاركته أساسيا في المباراة الماضية ضد سويسرا في دور الستة عشر، ولم يجخل سوى في الربع الساعة الأخيرة بناء على رغبة الجماهير، فما حقيقة هذا الأمر ؟

من جهته نفى الاتحاد البرتغالي لكرة القدم في بيان رسمي صادر اليوم الخميس، أن يكون رونالدو قد هدّد بمغادرة معسكر المنتخب لعدم مشاركته أساسيًا في تلك المباراة.

قال الاتحاد في بيان:"يوضح الاتحاد أن قائد السيليساو لم يهدد أبدًا في الرحيل عن المنتخب خلال الاقامة في قطر"، وفقا لما ذكرت وكالة فرانس برس. وتابع: "كل يوم، يعمل رونالدو على تعزيز سجله الاستثنائي في خدمة المنتخب والبلاد، وهذا أمر يجب أن يُحترم".

وقال الاتحاد أن مشاركة رونالدو الذي سجل هدفًا واحدًا في قطر من ضربة جزاء في الدور الأول ضد غانا، في المباراة أمام سويسرا كان دليلا آخر على التزامه.

واتخذ المدرب، فرناندو سانتوش، قرارًا مفاجئًا بإبقاء "صاروخ ماديرا" على دكة البدلاء، ليتألق بديله الياف،ع غونسالو راموس، ويسجل ثلاثية "هاتريك" في ذلك الفوز الباهر.

دخل رونالدو في الدقيقة 73 عندما كانت  منتخب"السيليساو" متقدما بنتيجة 5-1، ولكن صحيفة "ريكورد" البرتغالية أفادت أن المهاجم سبق أن هدّد في المغادرة بعد محادثة مشحونة مع سانتوش.

ويلتقي منتخب البرتغال مع المغرب في الدور ربع النهائي، ومن المحتمل أن يشارك راموس أساسيًا بدلا من رونالدو مجددًا. يُعتبر رونالدو أكثر اللاعبين مشاركة مع البرتغال وهو أفضل الهدّافين الدوليين في تاريخ كرة القدم.

ولم يتدرب الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات مع البدلاء الآخرين الأربعاء، بل شارك في تدريب بدني خفيف في الصالة الرياضية إلى جانب اللاعبين الذين شاركوا أساسيين ضد سويسرا.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل