أهم الأخبار

صامويل إيتو يعتدي على مصور بالضرب ويحطم الكاميرا في كأس العالم

ليبيا المستقبل | 2022/12/06 على الساعة 06:29

ليبيا المستقبل: اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي غضبًا خلال الساعات الماضية، بعد انتشار فيديو لصامويل إيتو رئيس اتحاد الكرة الكاميروني أثناء اعتداءه على أحد المصورين بعد نهاية مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية مساء أمس في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، حيث قام بضرب المصور وحطم الكاميرا الخاصة به.

وبدأ المقطع بمشاهد لمهاجم برشلونة وإنتر ميلان وتشيلسي السابق، مغادراً استاد 974 في الدوحة، بعد انتهاء مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في مباراة دور الـ16. بدا إيتو سعيداً بالتقاط الصور مع المشجعين المنتظرين وهو يشق طريقه للخروج من المكان، قبل أن يقترب منه رجل يحمل كاميرا من جهة اليمين.

وبحسب المقطع الذي التقطه موقع "لا أوبينيون" La Opinion، تظهر اللقطات ما يبدو حواراً بين الرجلين، قبل أن ينقطع الفيديو بضع ثوان بعد ذلك، ويعود إيتو بعدها وقد فقد أعصابه تماما ويبدأ بركل الرجل.

ويتدخل العديد من المحيطين لمحاولة فض الاشتباك، لكن بدا إيتو مصمما على مطاردة الرجل ومواجهته. وأظهر المقطع بعض الرجال يحاولون دفع إيتو إلى الخلف، إلا أنه أعطى هاتفه لرجل جانبه، قبل أن يهاجم المصور ويركله في وجهه ويطرحه أرضًا.

ولم يتضح سبب الغضب العارم الذي اجتاح إيتو، الموجود في قطر بصفته سفيراً لإرث كأس العالم 2022، والذي دفعه للهجوم بشراسة على المصور قبل ركله في وجهه.

وذكرت صحيفة "لا أوبنيون" أن إيتو سُئل عما حدث من قبل الصحافيين، إلا أنه بدا "فاقداً لعقله" وخرج مع رجال الأمن بعد الواقعة مباشرة.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل