أهم الأخبار

المغرب يسعى لدخول التاريخ في مواجهة إسبانيا بكأس العالم اليوم

ليبيا المستقبل | 2022/12/06 على الساعة 04:20

ليبيا المستقبل: يسعى المنتخب المغربي لدخول التاريخ من الباب الكبير عندما يصطدم بنظيره الإسباني في الخامسة من مساء اليوم بتوقيت ليبيا، في اليوم الأخير الأخير من منافسات دور الستة عشر في نهائيات كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر، في المباراة التي تقام على ملعب المدينة التعليمية.

وتأهل منتخب المغرب إلى دور الـ 16 بكأس العالم بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد سبع نقاط، من الفوز على بلجيكا وكندا، والتعادل أمام بلجيكا.

أما منتخب إسبانيا، فقد تأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم، باحتلال وصافة المجموعة الخامسة، برصيد أربع نقاط بالفوز على كوستاريكا والتعادل مع ألمانيا، قبل أن يخسر أمام منتخب اليابان الذي خطف صدارة المجموعة.

ياسين بونو حارس مرمى أسود الأطلسي، يبلغ من العمر 31 عاماً، وتصل قيمته التسويقية إلى 15 مليون يورو، ومع منتخب المغرب شارك ياسين بونو فى 48 مباراة، استقبل خلالها 23 هدفاً، وحافظ أسد الأطلسي على نظافة شباكه فى 30 مباراة.

على الجانب الآخر، يبلغ أوناى سايمون، حارس مرمى إسبانيا ونادي أتلتيك بيلباو، من العمر 25 عاماً، وتبلغ قيمته التسويقية 25 مليون يورو، ومع منتخب إسبانيا شارك سايمون فى  30 مباراة، استقبلت شباكه خلالها 24 هدفاً، وحافظ على نظافة شباكه فى 13 مباراة.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل