أهم الأخبار

ماذا قصد كاسيميرو عندما أمسك أنف نيمار في مباراة كوريا بالمونديال ؟!

ليبيا المستقبل | 2022/12/06 على الساعة 03:55

ليبيا المستقبل: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، لقطة غريبة في مباراة البرازيل مع كوريا الجنوبية مساء أمس في دور الستة عشر بكأس العالم، لنجم البرازيل كاسيميرو مع زميله نيمار دا سيلفا قبل تسديد إحدى الركلات الحرة، حيث قام كاسيميرو بالإمساك بأنف نيمار بطريقة أثارت تساؤلات الجماهير حول المغزى من هذا التصرف أثناء المباراة الهامة في دور الستة عشر في نهائيات كاس العالم.

وتغلب منتخب البرازيل على نظيره الكوري الجنوبي 4-1 ليبلغ دور الثمانية في نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في قطر، في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين على ملعب 974، ضمن منافسات دور الستة عشر.

أحرز أهداف البرازيل كل فينسيوس جونيور، نيمار دا سيلفا من ضربة جزاء، ريتشارليسون، ولوكاس باكيتا في الدقائق 7، 13، 29، و36 على التوالي في شوط المباراة الأول، فيما سجل هدف كوريا الجنوبية الوحيد سيونج هو بايك في الدقيقة 76.

وشهدت المباراة عودة النجم نيمار دا سيلفا للمشاركة أساسيًا بعد غيابه بسبب الإصابة عن المباراتين السابقتين. وبذلك تضرب البرازيل موعدًا مع كرواتيا في الدور المقبل، في المواجهة التي ستجمع المنتخبين خلال الأيام القليلة القادمة.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل