أهم الأخبار

السفارة الأمريكية: لا تغييرات على تأشيرات الليبيين المسافرين للولايات المتحدة

ليبيا المستقبل | 2022/12/04 على الساعة 21:38

ليبيا المستقبل: أعلنت السفارة الأمريكية لدى ليبيا، اليوم الأحد، عن عدم وجود تغيرات في منح التأشيرات للمسافرين الليبيين إلى الولايات المتحدة، في الوقت الحالي.

وقالت السفارة الأمريكية في منشور عبر حسابها على "تويتر": "لا توجد تغييرات في الوقت الحالي فيما يخص تأشيرات المسافرين الليبيين إلى الولايات المتحدة"، مشيرة إلي أن التقارير التي تفيد بوجود تغييرات قد دخلت حيز التنفيذ غير صحيحة. ودعت السفارة، في منشورها، الليبيين إلى زيارة موقع السفارة الأمريكية لمعرفة المتطلبات الحالية.

جاء ذلك بعدما أعلن مبعوث حكومة الوحدة الوطنية إلى الولايات المتحدة محمد الضراط، عن توقيع اتفاقية بين حكومة الوحدة والسلطات الأمريكية لمنح تأشيرات دخول للولايات المتحدة للمواطنين الليبيين لمدة 12 شهر.

وبعدها أعلن محمد الضراط، اعتذاره عن نشر اتفاق بين الوحدة الوطنية وواشنطن بشأن تسهيلات في تأشيرات الليبيين إلى الولايات المتحدة، وفق وسائل إعلام محلية.

وقال الضراط في منشور عبر صفحته على "فيسبوك": "اعتذر عن نشر معلومة عن الوصول لاتفاق حول منح التأشيرات للمواطنين الليبيين للدخول للولايات المتحدة الأمريكية قبل أن يتم الإعلان رسميا من قبل السلطات الرسمية، وهذا تسرع وخطأ غير مقصود".

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل