أهم الأخبار

هل رفض ميسي مصافحة ليفاندوفسكي عقب مباراة الأرجنتين وبولندا ؟!

ليبيا المستقبل | 2022/12/01 على الساعة 03:55

ليبيا المستقبل: انشغلت الجماهير بعد مباراة الأرجنتين وبولندا، في دور المجموعات ضمن منافسات المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر، بما حدث بين النجمين ليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي، وهل حدثت أزمة بينهما أثناء المباراة، بعد فوز المنتخب الأرجنتيني بهدفين نظيفين.

القصة بدأت بعد إنتهاء المباراة عندما توجه نجم المنتخب البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين لمصافحته ولكن بدا وكأنه يرفض مصافحته، وأثارت الصورة التي تم التقاطها العديد من التساؤلات حول السبب الذي جعل ميسي يرفض مصافحة ليفاندوفسكي رغم توجهه إليه.

وذهب البعض إلى أن سبب ذلك هو تدخل ليفاندوفسكي العنيف على ميسي قبل نهاية المباراة وقام بقطع الكرة منه دون أن يحتسب الحكم أي خطأ.

لكن ميسي قال عن حديثه مع ليفاندوفسكي: "علموني كل ما يحدث في أرض الملعب يبقي في ارض الملعب، نفس الشيء في غرفة الملابس. الأشياء التي نتحدث عنها مع بعضنا البعض لن أقولها أبداً".

من جانبه رد ليفاندوفسكي بالقول: "كان علي أن أدافع كثيراً خاصة ضد ليو. كانت مبارزة صغيرة مُسلية، لكن كل شيء على ما يرام. الأرجنتين لديهم فريق رائع وهم أحد المرشحين للفوز باللقب".

وتابع ليفاندوفسكي: "أخبرني ميسي بأنه لم يرى يدي بالمرة الاولى حينما أردت مصافحته وقام بالاعتذار مني ميسي هو قدوة لنا جميعاً كلاعبين كان من الرائع أن ألعب ضد الافضل بالتاريخ".

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل