أهم الأخبار

هل تعرض رونالدو للظلم بعدم احتساب هدف البرتغال الأول باسمه ؟

ليبيا المستقبل | 2022/11/29 على الساعة 02:28

ليبيا المستقبل: ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالجدل بعد عدم احتساب هدف البرتغال الأول في مرمى أوروجواي بكأس العالم مساء أمس، باسم النجم كريستيانو رونالدو الذي كان متداخلًا في اللعبة وتأكيده أن الكرة لمست رأسه، واحتساب الهدف باسم زميله برونو فيرنانديز. وأكد رونالدو لزملاءه عقب المباراة أن الهدف لابد أن يحاسب باسمه لأنه آخر من لمس الكرة التي سددها برونو وهي في طريقها للمرمى.

وتأهل المنتخب البرتغالي إلى دور ال16 من نهائيات كأس العالم قطر 2022 بفوزه على منتخب أوروجواي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء الاثنين ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثامنة. رصيدها إلى 6 نقاط في المركز الأول في حين تجمّد رصيد أوروجواي عند نقطة واحدة في المركز الأخير وبات يتعيّن عليها الفوز على غانا وانتظار نتيجة مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية في الجولة الأخيرة.

أحرز الثنائية البرتغالية برونو فيرنانديش في الدقيقتين (54 و90+3) ليضمن الفريق التأهل إلى ثمن النهائي بعد أن حققت فوزها الثاني على أوروجواي، بعد الأول في الجولة الأولى على غانا (3-2).

وبعد فوزه على غانا وأوروجواي في قطر 2022، يكون منتخب البرتغال قد فاز في أول مباراتين له في دور المجموعات بكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه بعد بطولتي 1966 و2006 عندما بلغ الفريق النصف نهائي في النسختين.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل