أهم الأخبار

الكيلاني تتابع إصدار وشحن بطاقات "إيفاء" بـ 6 أشهر المتبقية للعام 2022

ليبيا المستقبل | 2022/11/28 على الساعة 23:16

ليبيا المستقبل: تابعت وزيرة الشؤون الاجتماعية بحكومة الوحدة الوطنية، وفاء الكيلاني، اليوم الاثنين، الاستمرار في إصدار وشحن بطاقات "إيفاء" الخاصة بالزوجة والبنات فوق 18 عاما.

جاء ذلك خلال اجتماع الكيلاني  مع مشرف عام منحة الزوجة والأولاد، ناجي بازينة، ومدير عام مصرف الجمهورية، عبد الرزاق الترهوني، وفق بيان لوزارة الشؤون الاجتماعية.

وتناول الاجتماع مراحل عملية إصدار وشحن بطاقات "إيفاء" وتنفيذ ما اتفق عليه الجانبان حتى وصلت عملية الإصدار إلى مراحلها الأخيرة، والاستعداد لشحن الأشهر الـ6 المتبقية المخصصة للعام الجاري 2022، مع استمرار عملية الإصدار والشحن حتى تصل كل البطاقات إلى الأمهات والبنات في كل المناطق.

وأضاف البيان أن الكيلاني أكدت على ضرورة توفير مصرف الجمهورية لبعض الخدمات المتعلقة ببطاقات "إيفاء" بتخصيص المزيد من آلات السحب الخاصة بالبطاقة في فروعه، وتقديم خدمات بدل فاقد، وإرسال الرقم السري للمستفيدات.

وشددت الكيلاني على إضافة خدمة "سداد" كخيار للاستفادة من بطاقة "إيفاء" في عمليات الدفع والشراء من النقاط المتوفرة فيها هذه الخدمة، وقد تعهدت إدارة المصرف بالعمل على توفير هذه الخدمات في القريب العاجل.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل