أهم الأخبار

زكريا بوخلال صاحب هدف المغرب الثاني في بلجيكا .. نصف ليبي ونصف مغربي

ليبيا المستقبل | 2022/11/28 على الساعة 04:12

ليبيا المستقبل: انشغلت جماهير الكرة الليبية خلال الساعات الماضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بالحديث عن صاحب الهدف الثاني لمنتخب المغرب في شباك منتخب بلجيكا في كأس العالم مساء أمس الأحد، والحديث عن جذوره الليبية، فاللاعب من مواليد هولندا من أب ليبي وأم مغربية، وتساءلت الجماهير: "هل أحسن الاختيار بتمثيل المغرب ليكتب اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ المونديال" ؟ مع العلم أن اللاعب فضل تمثيل منتخب المغرب عن منتخبي هولندا وليبيا.

وذهبت آراء إغلب الجماهير إلى أن اللاعب اختار الصواب بتمثيل المغرب، في ظل المعاناة الشديدة التي تلقاها المواهب الكروية في ليبيا. يذكر أن اللاعب يدافع عن ألوان فريق تولوز في الدوري الفرنسي حاليًا.

وكان منتخب المغرب قد فوزًا ثمينًا على منتخب بلجيكا بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لحساب المجموعة السادسة في نهائيات كأس العالم قطر 2022. وسجل عبد الحميد صابري هدف المغرب الأول في الدقيقة 73 ثم زكريا أبوخلال الهدف الثاني في الدقيقة 93. ورفع المنتخب المغربي رصيده إلى 4 نقاط، فيما توقف رصيد المنتخب البلحيكي عند ثلاث نقاط.

وللمباراة الثانية تواليًا حافظ منتخب المغرب على شباكه دون أهداف للمباراة الثانية على التوالي، بعد التعادل سلبيًا مع كرواتيا وصيفة بطل العالم في الجولة الأولى.

وفي نفس المجموعة حول المنتخب الكرواتي تأخره بهدف إلى فوز 4-1 على نظيره الكندي في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد خليفة الدولي.

وأصبح رصيد كرواتيا 4 نقاط في المركز الأول بفارق الأهداف أمام المغرب، بينما ودعت كندا البطولة بعد أن تذيلت الترتيب دون نقاط قبل خوض مباراة الجولة الثالثة.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل