أهم الأخبار

المقريف يوجه بتوزيع الكتاب المدرسي مجانا على طلاب مؤسسات التعليم الخاص

ليبيا المستقبل | 2022/10/07 على الساعة 01:33

ليبيا المستقبل: وجه وزير التربية والتعليم في حكومة الوحدة الوطنية، موسى المقريف، الخميس، بتوزيع الكتاب المدرسي مجانا على الطلاب المقيدين بمؤسسات التعليم الخاص المأذون لها بمزاولة النشاط التعليمي.

جاء ذلك في خطاب وجهه المقريف إلى مراقبي التربية والتعليم بالبلديات؛ مشيرًا إلي الحرص على وصول الكتاب المدرسي لجميع الطلاب والتلاميذ بكل ربوع ليبيا. وشدد المقريف علي مراقبي التربية والتعليم بالبلديات على ضرورة التقيد بالتوجيه ووضعه موضع التنفيذ.

وأعلن مدير مركز المناهج التربوية والبحوث التعليمية، كامل الويبة، خلال مؤتمر لوزارة التربية والتعليم، الثلاثاء، توزيع الكتاب المدرسي في المواعيد المحددة له دون تأخير، متوقعا ألا يتجاوز تأخير التوزيع حال حدوثة العشرة أيام من تاريخ بداية الدراسة المحدد بـ16 أكتوبر الجاري، منبها إلى بدء وصول الكتاب بنهاية الأسبوع الجاري.

من جانبه أكد مدير عام مركز المناهج التعليمية والبحوث التربوية الدكتور كامل الويبة، متابعته توزيع الكتاب المدرسي في المواعيد المحددة له دون تأخير، مع الشركات المُنفِّذة آلية الشحن عبر الموانئ الليبية، مطمئناً أن أولى شحنات الكتاب المدرسي ستصل المدارس بنهاية الأسبوع الجاري، متوقعا ألا يتجاوز تأخير التوزيع حال حدوثة العشرة أيام من تاريخ بداية الدراسة المحدد في 16 أكتوبر الجاري.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل