أهم الأخبار

بأكثرمن 200 ممثل عن ليبيا: انطلاق المنتدى الاقتصادي التونسي الليبي أكتوبرالقادم

ليبيا المستقبل | 2022/09/29 على الساعة 12:16

ليبيا المستـــقبــل: قال رئيس مجلس الأعمال التونسي الإفريقي، أنيس الجزيري، إن الدورة الرابعة للمنتدى الاقتصادي التونسي الليبي ستكون نقطة انطلاق لعودة المبادلات التجارية بين تونس وليبيا إلى نسقها العادي والمتميز.

وذكرالجزيري، أنّ الوفود التي ستكون حاضرة، متكونة من أكثر من 200 رجل وامرأة أعمال من ليبيا، إضافة إلى وزير الصناعة الليبي وعديد الوزراء التونسيين، حسب تصريحه للصحيفة الاقتصادية.

وأشار إلى أنّ هذا المنتدى ينتظم بصفاقس،عاصمة الجنوب التونسي المرتبط بعلاقات اقتصادية وطيدة ومتجذرة مع ليبيا وقد تقرر لهذه الاعتبارات تنظيمه كل عام، مبرزا أن هذا النوع من التظاهرات له دور بارز في عقد الشراكات مع الجانب الليبي.

وأكد الجزيري أنّ فقرات المنتدى ستكون متنوعة وستتراوح بين تنظيم لقاءات ثنائية بين رجال الأعمال من تونس وليبيا، فضلا عن تنظيم ورشات حول الطريق الصحراوي مصراتة سبها اغاديس للولوج إلى الأسواق الأفريقية جنوب الصحراء والمناطق الحرة في تنمية التبادل التجاري.

ينظم المكتب الجهوي لمجلس الأعمال التونسي الأفريقي بصفاقس، أيام 12 و13 أكتوبر 2022 الدورة الرابعة للمنتدى الاقتصادي التونسي الليبي تحت شعار "ملتقى البناء المشترك لاقتصاد متكامل".

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل