أهم الأخبار

المنقوش: نقلتُ سفارتنا في واشنطن إلى "مقر تاريخي" لتقوية العلاقات مع أمريكا

ليبيا المستقبل | 2022/09/28 على الساعة 10:55

ليبيا المستقبل: أعلنت وزيرة الخارجية بحكومة الوحدة المؤقتة، نجلاء المنقوش، نقل القائم بالأعمال والموظفين السياسيين من مقر السفارة الليبية الكائن في Dahlia street بالعاصمة الأمريكية واشنطن، إلى المقر التاريخي في Wyoming avenue؛ (بيت الضيافة سابقاً) الذي اشترته ليبيا في عهد المملكة.

وأوضحت الوزارة أن تلك الخطوة “تأتي كدلالة على تقوية وبناء علاقات أوثق وأقوى بين ليبيا والولايات المتحدة الأمريكية ستعود بالفائدة على البلدين الصديقين”، بحسب بيان بنشره حساب وزارة الخارجية على فيسبوك.

وفي سياق متصل، أعلنت السفارة الليبية في واشنطن، عن قرب فتح منظومة الحجز لإصدار الجوازات مطلع أكتوبر المقبل، وسيكون الحجز عبر موقع السفارة الإلكتروني، وعملية تصوير المواطنين في المقر الواقع في 5881 Leesburg Pike Falls Church, VA 22041.

وأوضح البيان، أن المنقوش اجتمعت بالجمعية الأمريكية الليبية للأعمال وبعض ممثلي الشركات الأمريكية في مقر السفارة الليبية بواشنطن، وناقشت أهمية تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين من خلال عودة الشركات الأمريكية للعمل في ليبيا؛ لما تمثله من بيئة خصبة للاستثمار في جميع المجالات، وتم الاتفاق على تنسيق زيارة لبعض ممثلي الشركات الأمريكية إلى ليبيا خلال الفترة القريبة القادمة.

فائق مناع | 28/09/2022 على الساعة 11:05
نقل السفارة الليبية الي مقرها التاريخي
السيدة نجلاء المنقوش امراة بحجم رجال نعم الممثلة للخارجية الليبية
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل