أهم الأخبار

وهيبة: المنفي طرح في نيويورك أفكارا جديدة لإجراء الانتخابات

ليبيا المستقبل | 2022/09/25 على الساعة 09:35

ليبيا المستقبل: قالت المتحدثة باسم المجلس الرئاسي، نجوى وهيبة إن رئيس المجلس محمد المنفي طرح خلال لقاءاته مع قادة الدول الفاعلة في نيويورك، ما سمتها الأفكار الجديدة لإجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية.

وأضافت وهيبة في تصريح إعلامي،أن سبب طرح المنفي لهذه الأفكار، هو تعثر مجلسي النواب والدولة في الوصول إلى اتفاق حول قاعدة دستورية وفق جداول زمنية محددة، وانعكاسه سلبا على الوضع السياسي والاستقرار في البلاد.

كما نقلت وهيبة عن المنفي اقتراحه على قادة الدول اتخاذ تدابير اقتصادية تتعلق بضبط المال العام وتحييده عن التجاذبات السياسيةوضمان وصوله إلى مستحقيه دون تمييز سياسي أو جغرافي، حسب قولها.

ليبي قال رأيه | 25/09/2022 على الساعة 11:04
ليس هناك اراده ليبيه فاعله
ماهو الا دليل علي ارتهان الاراده الليبيه الي ارادات خارج الحدود فلم نسمع طرح لأي مقترح ليبي بالداخل فكل طروحات الليبيين يقوموا بطرحها في الخارج قبل ان يسمع بها ليبيين الداخل وهذا دليل علي من هم متواجدين في المشهد السياسي هم عباره عن دمي مسرح عرائس يتم تحريكها بآيادي خارجيه فباشااغا قام بجوله للبحث عن دعم خارجي لحكومته التي ستعمل بالداخل الليبي وادبيبه قام بالحج الي انقره للبحث ترميم لجدار حكومته التي بات متهالك والمنفي من نيويورك قال للعالم دونكم لنا نحن الليبيين لقد عجزنا ننقي شوكنا بإيدينا وعجزنا علي ان نحك جلدنا بظفرنا فدونكم لنا عجزنا ان نتفق وعجزنا ان الحل ليبي ليبي وداخل ليبيا
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل