أهم الأخبار

التيار الصدري يدعو إلى تظاهرة سلمية مليونية في بغداد

ليبيا المستقبل | 2022/08/13 على الساعة 21:59

ليبيا المستقبل: دعا زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، اليوم السبت، إلى تظاهرة "سلمية مليونية" موحدة في بغداد. وقال صالح محمد العراقي، في تغريدة عبر تويتر نسبها إلى الصدر: "هذا ندائي الأخير.. وقد أبرأت ذمّتي أمام ربّي وأبي وشعبي، بعد أن انقسم الإحتجاج إلى فسطاطين.. صار لزاماً عليَّ أن أتحرّى أيّ الفسطاطين أكثر عدداً وأوسع تعاطفاً عند الشعب العراقي بغض النظر عن انتماءاتهم"، وفق قناة "الغد" الإخبارية.

وأضاف: "فبعد التوكّل على الله تعالى وحسن توفيقه، أوجّه خطابي هذا الى الشعب العراقي الحبيب بعشائره وشرائحه وطوائفه ونسائه شيباً وشباناً وأطفالاً، فإنني اليوم أعوّل عليكم بالمناصرة للعراق من أجل الإصلاح وإنقاذ ما تبقى منه لكي لا تكونوا لقمة سائغة للفــساد والظلم والمليشيات والتبعية وأهواء الأحزاب الفاســدة والمتسلطة".

وتابع: "نعم، أعوّل عليكم وأتوسّم منكم الشجاعة وعدم الخذلان.. فهي (نهاية الفرصة الأخيرة) وذلك من خلال مظاهرة "سلمية مليونية" موحدة من جميع محافظات العراق ومناطقه وقراه وأحيائه بل ومن كل أزقّته ومنازله للتوجّه إلى العاصمة بغداد الحبيبة والى ساحة التحرير ثمّ إلى أخوتكم المعتصمين لمؤازرة الإصلاح حباً بالعراق".

وأشار إلى أن ذلك يكون "بزحف مليوني مهيب حاملين أعلام العراق وبيارق الإصلاح ورايات التحرّر وبأصواتكم العالية التي تهزّ عروش الأشـقياء.. ثم العودة إلى منازلكم سالمين آمنين.. لنبعث برسالة مليونية شعبية إلى العالم كلّه بأن: العراق مع الإصلاح.. والإصلاح مع العراق ولا مكان للفساد والفاسدين". واختتم بالقول: "فانتظروا التوقيت والتعليمات واستعدوا".

الغد

كلمات مفاتيح : العراق، مقتدى الصدر،
لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل