أهم الأخبار

انطلاق الاحتفالات بالذكرى 82 لتأسيس الجيش الليبي بميدان الشهداء بطرابلس

ليبيا المستقبل | 2022/08/09 على الساعة 19:43

ليبيا المستقبل (طرابلس- وال): انطلقت بميدان الشهداء بميدان طرابلس منذ قليل الاحتفالات بالذكرى 82 لتأسيس الجيش الليبي بحضور رئيس المجلس الرئاسي القائد الاعلى للجيش الليبي محمد المنفي ورئيس حكومة الوحدة الوطنية وزير الدفاع عبد الحميد الدبيبة ورئيس الاركان العامة للجيش الليبي الفريق ركن اول محمد الحداد وعدد من الوزراء ورؤساء الاركان للاسلحة وامراء الكليات والاكاديميات والمدارس وضباط الجيش.

وبدأ الاحتفال باستعراض لحملة الرايات تلاه كراديس من طلبة الكليات والاكاديميات العسكرية البرية والبحرية والجوية والدفاع الجوية وحرس الحدود ومن عدد من المناطق العسكرية.

كما شارك في الاستعراض قوات من جهاز حرس المنشآت النفطية ومن هيئة التنظيم والادارة وهيئة الامداد والتموين  والاسناد الاداري  وادارة التدريب برئاسة الاركان وادارة المخابرة ومن سلاح الهندسة العسكرية، والاسلحة والذخيرة، والاليات العسكرية، وادارة الحرب الالكترونية، والوقاية الكيماوية، وعدد من كتائب المشاة، ومكافحة الارهاب.

وفيما كان الاستعراض يجري في ارض الاحتفال كان نسور الجو يقومون بطلعات استعراضية في سماء الاحتفال بمشاركة من السلاح الجوي بطائرات ال( 34 ) وام  ( 171  )  في الذكرى 82 لتأسيس الجيش الليبي.

وال، 9 اغسطس 2022

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل