أهم الأخبار

جمعية "شهداء بركان الغضب" ترحب بإدانة حفتر الأمريكية في جرائم حرب

ليبيا المستقبل | 2022/07/30 على الساعة 09:15

لــيبيا المستقبــل: رحبت جمعية "أسر شهداء بركان الغضب" بحكم محكمة فرجينيا بإدانة القائد العام لـ"القيادة العامة"خليفة حفتر في جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية.

وفي بيان لها، هنّأت الجمعية أهالي الضحايا بهذا الحكم العادل وبما وصفته بـ "الانتصار التاريخي" في قضيتهم التي تمس كل إنسان؛ مثنية على جهود أعضاء التحالف "الليبي- الأمريكي" التي عجزت عنها مؤسسات ليبية مكلفة بحكم القانون.

وأبدت الجمعية استغرابها من موقف القضاء الليبي الذي "وقف متفرجاً" أمام أبشع جرائم العصر التي ارتكبت على الأراضي الليبية وفي حق أبناء الشعب الليبي؛ بينما أدانها القضاء الأمريكي عن بعد آلاف الأميال ولمجرد توافر عنصر الجنسية.

وناشدت الجمعية أعضاء القضاء الليبي أن يسمو فوق أي اعتبار سياسي أو عسكري أو اجتماعي، وأن يترفعوا عن أي مبرر حال بينهم وبين الإنصاف، وأن يحتكموا إلى ضمائرهم قبل أن يحاكمهم التاريخ والإنسانية، فق نص البيان.

راجع أيضا:

التحالف الليبي الأمريكي: المحكمة الفيدرالية الأمريكية أدانت حفتر بارتكاب جرائم حرب

ليبي متبغدد | 30/07/2022 على الساعة 09:40
حكم تم الضحك به علي السذج
سيظل هذا الحكم حبر علي ورق كالعديد من الاحكام والقرارات أما الحبر يحسن عزائكم فيه ضاع هدرا أما الورق ممكن الاستفاده منه في مسح الطاولات والاحذيه حكم أنا لست مع حفتر ولكن مش مقتنع بالجبهه المعاديه له علي انها اراده ليبيه خالصه لازلت أعتقد انها قطريه الهوي وتركية الصميم ان أتخاذها طرابلس مقرا وشعارات واسماء رنانه كالبنيان المرصوص وبركان غضب والطريقه التنظيميه والتموليه كلها علامات أستفهام يؤخذ بها عليها ألف مأخذ ليست لا تظفي عليها مصداقيه علي أنها ليبيه ووطنيه وعلينا الانضمام لها
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل