أهم الأخبار

التونسي وسام بوسنينة يعلن رحيله عن أهلي طرابلس قبل سداسي التتويج

ليبيا المستقبل | 2022/07/04 على الساعة 02:02

ليبيا المستقبل: أعلن وسام بوسنينة، المحترف التونسي في صفوف الأهلي طرابلس رحيله عن النادي بشكل مفاجئ، قبل أيام قليلة على انطلاق منافسات دوري التتويج السداسي، المحدد لبطل الدوري الليبي الممتاز.
وكتب بوسنينة عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك" عن نهاية مسيرته مع أهلي العاصمة قبل سداسي التتويج، منشورًا جاء نصه كالتالي: " اليوم بعد انتهاء عقدي بثلاثة أيام، جاءت لحظة الوداع التي لم أكن أتمناها أن تنتهي بهذا الشكل، لذلك أود توضيح بعض الأمور: وفيت لآخر يوم والتزمت بجميع الواجبات لأجل الجماهير والشعار الغالي على قلبي رغم الظروف الصحية، خاصة قبل مباراة العودة في الديربي التي لعبتها وأنا مصاب وأديت فيها أقصى ما عندي رغم الألام.
وأضاف بوسنينة في منشوره: "في فترات سابقة لعبت و انا لم استلم 7 رواتب عشان تعرفو انه وسام راجل و آخر اهتماماته الجوانب المادية أنا كلاعب محترف من حقي أن أضمن أبسط حقوقي ورغبتي في مواصلة المشوار كانت واضحة لكن بعقد لمدة موسم وهذا أبسط حق لكن هناك من يقوم بعرقلة الأمور و أراد عكس ذلك، وهناك سؤال واضح: إذا أنت مقتنع بوسام لماذا تُصرّ على توقيع شهر واحد ؟ للمرة الألف رغبتي في التجديد لهذا النادي العريق موجودة لهذه اللحظة ولكن عاش نادي الأهلي وعاشت جماهير الأهلي الغالية على قلبي".

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل