أهم الأخبار

أهلي طرابلس يطالب بانسحاب الكتيبة التابعة للمخابرات من أرض النادي

ليبيا المستقبل | 2022/07/04 على الساعة 01:16

ليبيا المستقبل: طالبت مجلس إدارة نادي أهلي طرابلس، رئيس جهاز المخابرات العامة بإنسحاب الكتيبة التابعة للجهاز من الأرض المملوكة للنادي، في بيان رسمي صادر عن النادي قبل قليل.
وقال الأهلي في البيان: "السيد المحترم رئيس جهاز المخابرات العامة، بما أن الرياضـة جـزء مـن بنـاء الدولة الليبية نحو التالق والإبداع وبناء مجتمـع يبنـي ولا يهدم وليبقـى النـادي الأهلـي منبـرا للرياضـة ومنبـع نـحـو بنـاء واحتواء الشباب الرياضـي بـعـيـدا عـن كـل الأفكار الهدامة التي توقف عجلة البناء ولأن النادي الأهلـي هـو قلعة الرجال وتاريخه يشهد على ذلك".
وأضاف البيان: "وبنـاء عـلـى كـتـاب النائـب العـام رقـم 4758/30/1 بتاريخ 2022/4/10 والخاص بقطعة الأرض المخصصة لنـادي الاهلي وعنـدمـا تـم تشكيل لجنـة بخصوص تثبيت الحـدود للأرض لاحظنـا هنـاك كتيبة تتبع جهاز المخابرات العامة عليه تعليماتكم بشأن السحاب الكتيبة التابعة لكم حتى يتسنى لنا استكمال إجراءاتنا، وتقبلوا منا فائق التقدير والاحترام".
وكان رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي طرابلس، فرج إدريس، قد عقد اجتماعاً مطلع الشهر الماضي، مع رئيس ديوان المحاسبة خالد شكشك، لتفعيل إجراءات إنشاء مشروع الاستاد الخاص بالنادي، وتسهيل الإجراءات الإدارية، ليرى المشروع النور في أقرب فرصة.
وجاء اللقاء في إطار المساعي الحثيثة لرئيس اللجنة التسييريه للنادي، لتحقيق حلم الجماهير لإنشاء ملعب خاص بالأهلي بمواصفات دولية، وتوفير البيئة الملائمة لنجاح هذا المشروع، أجتمع صباح هذا اليوم برئيس ديوان المحاسبة خالد شكشك حيث أكد مساندته لجماهير الاهلي في حقها لإمتلاك ملعب خاص بناديها داعما  لهذا الملف من حيث تسهيل الاجراءات الإدارية وكذلك المساعدة بتوفير الدعم  المالي من خلال الشركات الوطنية  للمساهمة في انشاءه، كما أتخذ خطوات عملية  لإنهاء إجراءات إستلام أرض جمعية الدعوة بشكل نهائي.

كلمات مفاتيح : أهلي طرابلس،
لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل