أهم الأخبار

البنزرتي يقود أول مران مع أهلي بنغازي استعدادًا لسداسي التتويج

ليبيا المستقبل | 2022/07/02 على الساعة 22:41

ليبيا المستقبل: قاد المدرب التونسي المخضرم أول مران له مع فريق أهلي بنغازي اليوم، وسط حضور جماهيري كبير، استعدادًا لخوض منافسات سداسي دوري التتويج والذي سيقام في تونس في غضون الأيام القليلة القادمة.
وقبل المران عقد البنزرتي جلسة مع لاعبي الأهلي، طالبهم خلالها بنسيان الفترة الماضية، والعمل بكل قوة من أجل المنافسة على لقب الدوري، مؤكدًا أن الفريق يضم مجموعة متميزة من اللاعبين، مشددًا على أنه يضع ثقته بهم.
ووصل التونسي فوزي البنزرتي يوم أمس الجمعة لمدينة بنغازي لتولي مهمة المدير الفني لفريق أهلي بنغازي، خلفًا للكرواتي رادان جاسانين. وقام البنزرتي بجولة داخل النادي الأهلي، قبل الاجتماع مع مسئولي النادي، لرسم خارطة الطريق للمرحلة المقبلة، وستكون بدايتها بمنافسات الدوري السداسي المحدد لبطل الدوري الليبي الممتاز، ثم خوض منافسات كأس ليبيا.
ووصل البنزرتي قادمًا من تونس رفقة معاونيه وعلى رأسهم المدرب العام التونسي عماد بن يونس. ونجح البنزرتي في قيادة فريقه السابق الاتحاد المنستيري للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا المقبل للمرة الأولى في تاريخه، وكذلك المنافسة على لقب الدوري التونسي حتى الجولة الأخيرة.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل