أهم الأخبار

أهلي بنغازي يُحذر اتحاد الكرة ويهدد بالانسحاب من مسابقاته والتصعيد للفيفا

ليبيا المستقبل | 2022/07/01 على الساعة 05:54

ليبيا المستقبل: وجه مجلس إدارة نادي أهلي بنغازي تحذيرًا شديد اللهجة إلى المسئولين في اتحاد الكرة الليبي، قبيل انطلاق منافسات الدوري السداسي، المحدد لبطل الدوري الممتاز، حيث هدد النادي بالتصعيد للفيفا والانسحاب من كافة المسابقات التي ينظمها الاتحاد، بعدما أبدى المسئولون اعتراضهم على الأمور التنظيمية والترتيبات الخاصة بالسداسي، مشددين على أنهم لن يسمحوا بانتهاك اللوائح والقوانين، حيث أن ما يتم الترتيب له، يخل بمبدأ تكافؤ الفرص، بحسب بيان صادر عن النادي.
وقال البيان: "يثمن النادي الأهلي جهودكم والتي تكللت بإجراء قرعة الدوري السداسي والتزامكم بالقوانين واللوائح المنظمة واحترامكم لشراكات الأندية وإشراكهم في صناعة القرار، الأمر الذي يعد تطورا إيجابيًا نتمنى استمراره، إلا أننا نبدي اعتراضنا على ما يحاك الآن من محاولات ومشاورات وترتيبات تسعى لخرق وانتهاك اللوائح المنظمة للمسابقات، الأمر الذي يعد سابقة خطيرة في كرتنا الليبية، لن يقف أمامها مسئولو وجماهير النادي الأهلي مكتوفي الأيدي".
وتابع البيان: "إن العدالة والمنافسة الشريفة وتكافؤ الفرص واحترام شرف الميثاق الرياضي، مبادئ سامية لن نحيد عنها، وسندافع عليها بكل ما أوتينا، ونذكركم بتعميمكم الصادر بتاريخ 16 يونيو 2022، والذي أكدتم فيه على احترام هذه المبادي".
وختم بيان أهلي بنغازي: "عليه نأمل منكم التصدي لهذه المحاولات والتلاعبات وسنكون لكم عونا بصفتنا شريك لكم، كما يؤكد النادي الاهلي وجماهيره بأنه لن يتهاون ولن يرضى باي تلاعب و تجاوز للوائح والقوانين. وسنتخذ الاجراءات التي تحمي حقوقنا والتي قد تصل لتعليق المشاركة في جميع مسابقات هذا الاتحاد، واختصامه أمام الاتحاد الدولي ومحكمة التحكيم الرياضي".

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل