أهم الأخبار

الدبيبة يشدد على صرف 6 أشهر من منحة الزوجة قبل عيد الأضحى

ليبيا المستقبل | 2022/06/30 على الساعة 21:50

ليبيا المستقبل: شدد رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبدالحميد الدبيبة، علي ضرورة صرف 6 أشهر من منحة الزوجة من العام المالي الجاري قبل عيد الأضحى المبارك، والعمل على استكمال بقية الأشهر خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال اجتماع الدبيبة، اليوم الخميس، مع وزير المالية المكلف، محمد الشهوبي، ووزيرة الشؤون الاجتماعية، وفاء الكيلاني، في ديوان رئاسة الوزراء في العاصمة طرابلس، وفق ما أعلنه المكتب الإعلامي لرئيس حكومة الوحدة الوطنية.

وقال المكتب الإعلامي إن وزيرة الشؤون الاجتماعية قدمت خلال الاجتماع موقفًا حول الخطط المتخذة من الوزارة بالتنسيق مع وزارة المالية ومصلحة الأحوال المدنية والهيئة العامة للمعلومات، للوصول إلى قاعدة بيانات يتم الصرف على أساسها.

كما قدم وزير المالية المكلف محمد سالم الشهوبي تقريرًا مفصلا حول الإجراءات المتخذة من الوزارة بشأن صرف منحة الزوجة والأبناء خلال العام 2022، مؤكدا على تنفيذ تعليمات رئيس الوزراء بانتظام عملية صرفها باستمرار.

وأضاف المكتب الإعلامي أن الدبيبة تقدم بالاعتذار لكافة الزوجات والبنات المستفيدات من المنحة، مؤكدا ضرورة انتظام صرفها باستمرار في موعدها مستقبلا.

وأوضحت الكيلاني خلال اللقاء، أن وزارة الشؤون الاجتماعية تعاقدت مع مصرف الجمهورية لصرف بطاقة مصرفية (إيفاء)، تمنح لكل زوجة وبنت ليس لديها حساب مصرفي لضمان وصول المنحة لكل المستفيدات.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل